الاحتلال يبدأ اجتماع مجلس الحرب للرد على إيران

الاحتلال يبدأ اجتماع مجلس الحرب للرد على إيران
أخبار البلد -  
قالت وسائل إعلام إن جلسة مجلس الحرب لدى الاحتلال الإسرائيلي بداـ؛ لبحث خيارات الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني.

ودعا وزير الامن القومي في حكومة الاحتلال المتطرف إيتمار بن غفير إلى عدم اتباع سياسة الاحتواء بهدف خلق الردع في الشرق الأوسط.

وقال بن غفير إن على الاحتلال الرد بجنون على الهجوم الإيراني.

فيما أشار عضو مجلس الحرب بني غانتس إلى أنه على الاحتلال تعزيز التحالف الاستراتيجي والتعاون الإقليمي الذي أنشأه وأثبت نجاحه عند الامتحان الحقيقي.

وقال غانتس إن الاحتلال سيعمل لبناء تحالف إقليمي في مواجهة التهديد الإيراني.

وأكد أن الاحتلال سيأخذ الثمن من إيران بالشكل والوقت المناسبين لنا.
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"