بدلة "تجرجر" رئيس مجلس إدارة أحد البنوك الأردنية في المحاكم

بدلة تجرجر رئيس مجلس إدارة أحد البنوك الأردنية في المحاكم
أخبار البلد -  
كتب أسامة الراميني


رئيس مجلس إدارة احد البنوك المحلية لا يزال يواصل جهوده القانونية على أكثر من محور في قضيته المرفوعة ضد إحدى شركات الاستيراد العاملة في مجال التخليص الجمركي بخصوص، "بدلة" رسمية كان قد وكل شركة التخليص الجمركي بإنهاء معاملتها ضمن أحد الطرود بموجب بوليصة الشحن وبسبب ارتفاع القيمة الجمركية على البضاعة المستوردة من قبل رئيس مجلس الإدارة.

طلب المصرفي من شركة التخليص الجمركي إعادة البضاعة خارج المملكة والسير بإجراءات معاملة إعادة التصدير إلا أن شركة التخليص لم تقم بما تم الاتفاق عليه، ما دفع دائرة الجمارك لرفع قضية على صاحب "البدلة" والشركة معا ومطالبتهم بالرسوم الجمركية والغرامات والضرائب، إلا أن صاحب الشركة المعنية بالتخليص تجاهل الكتب الرسمية الواردة إليه، ما دفع دائرة الجمارك لرفع قضية على صاحب البضاعة، ونقصد هنا رئيس مجلس إدارة البنك ومنعته من السفر لحين تسديد المبلغ ثمن البدلة ما دفع الأخير إلى دفع المبلغ ورفع إشارة منع السفر عنه والعودة إلى شركة التخليص لإستعادة المبلغ الذي لا تزال القضية تنتقل من درجة إلى درجة ومن مكان إلى آخر في ظل وجود طعن بالقرار واستئنافات ونقض منذ 13 عاماً تقريبا حيث تشير المعلومات بأن رئيس مجلس إدارة البنك وهو بالمناسبة شاب كان يتولى ذات يوم إدارة البنك الذي يملك هو وإخوته نسبة لا بأس بها من رأسماله، مما يطرح تساؤلات عن السر الذي دفع الشاب أبو بدلة بجرجرة نفسه بالمحاكم ببدلة قام بشرائها واكتشف أنها غالية الثمن فقرر إعادتها غير شاكر على نعمة الورثة التي تركها الوالد أو حتى المكافآت والرواتب التي تصل إلى أكثر من مليون دولار يتقاضاها من البنك، "ولله في خلقه شؤون".
شريط الأخبار الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟ بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن ارتفاع أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية القاتل الخَفي في الحر.. ما هو الإجهاد الحراري الذي تسبب بوفاة مئات الحجاج؟