4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط

4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط
أخبار البلد -  

 

رائحة الجثث المتحللة تملأ المكان، إنها الجثة الرابعة خلال يومين فهزت جرائم دموية صادمة الشارع الأردني مؤخراً وشهد يوم أمس العثور على جثتين إحداهما لشاب يمني شنق نفسه في عمان، والأخرى جثة شاب أنهى حياته شنقاً في عجلون، فميا شهد الأول من أمس العثور على جثتين إحداهما لسيدة ستينية كانت ملقاه في فناء منزلها ولها سيرة مرضية، والأخرى جثة رجل ستيني بمنزله.

وفيما يلي التفاصيل:

الجثة رقم 1/ في العاصمة عمان

نقلت وسائل إعلام يمنية عن مصادر دبلوماسية قولها بإن الأجهزة الأمنية الأردنية عثرت على جثة شاب يمني مشنوقًا، أمس الأحد.

وأضافت المصادر، أنه تم العثور على الشاب، الذي ينحدر من صنعاء، مشنوقا في سكن العمال الملحق بمصنع كان يعمل فيه، وفقًا للإعلام اليمني.

وأشارت إلى أن ظروفا نفسية ومعيشية قاسية قد تكون هي التي دفعت الشاب لهذا الفعل.

الجثة رقم 2/ في محافظة عجلون


أقدم شاب على الانتحار بشنق نفسه بواسطة حبل، أثناء تواجده في منزله الكائن بمدينة عجلون، أمس الأحد.

وعثر ذووالشابعلى جثته داخل غرفته، وتبين أنه قام بشنق نفسه بواسطة حبل لفه حول عنقه، وفارق الحياة.

وحضرت الأجهزة الأمنية إلى الموقع، وعاينت الجثة فبل تحويلها إلى مركز الطب الشرعي لتشريحها وتحديد سبب الوفاة.

وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها.


الجثة رقم (3) / محافظة السلط

أبلغ مواطنون الأجهزة الأمنية بوجود رائحة كريهة تخرج من إحدى المنازل الكائنة بمنطقة البحيرة في محافظة السلط، أول أمس السبت.

وقال مصدر طبي إن الأجهزة الأمنية حضرت للموقع، وأنه بعد أخذ الموافقات اللازمة تم خلع باب المنزل والعثور على جثة رجل ستيني.

وأكد المصدر أن المتوفى يوجد له سيرة مرضية داخل مستشفى السلط ومستشفى الفحيص للأمراض النفسية.

وأفاد المصدر أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا في الحادثة للوقوف على ملابساتها.



الجثة رقم (4) / محافظة إربد

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة في منطقة ملكا بمحافظة إربد، مساء أول أمس السبت.

وقال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية حضرت للموقع، وتبين أن الجثة تعود لسيدة ستينية وكانت ملقاه في فناء منزلها ولها سيرة مرضية.

وأكد المصدر أنه تم فتح تحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها.

فأصبحنا نصبح ونمسي على جثة، فهنا واحدة وهناك أخرى فلا يمر يوماً إلا وسمعنا عن جثة أو إثنتين في احدى الشقق السكنية فزادت الأمور عن حدها بكثير، الأمر الذي يتطلب رادع لكل من تسول له نفسه بارتكاب جريمة بتغليظ العقوبات على مرتكبي الجرائم وفضحهم على العلن لتكون رادعا لكل من تسول له نفسه بالقيام بأي أعمال تخالف القانون.



 

شريط الأخبار هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة نهاية الاسبوع بنسبة (0%) عمرو: لا نتوقع ارتفاع على اسعار المواد الغذائية لموسم الشتاء بأستثناء الزيت النباتي هيئة الأوراق المالية ترد على ستة أسئلة حول شركات البورصات الأجنبية وشكاوى العملاء