18 عاملاً بنظام المياومة في تلفريك عجلون يشكون عدم تثبيتهم

18 عاملاً بنظام المياومة في تلفريك عجلون يشكون عدم تثبيتهم
أخبار البلد -  
شكا نحو 18 عاملا بنظام المياومة في تلفريك عجلون من عدم تثبيتهم في العمل، وقالوا إنهم مُعرّضون للفصل في أي وقت.

وقالوا إنهم نفّذوا إضرابا عن العمل، أمس الثلاثاء، لمدة ثلاثة ساعات، للمطالبة بتثبيتهم وضمان استقرارهم في العمل.

وبينوا أنهم خاطبوا مدير التلفريك بقضيتهم ليُبلغهم بأن الأوان قد فات حاليا بسبب صدور موازنة التلفريك لعام 2023، إلا أنه تعهد لهم بمتابعة مطالبهم قبل صدور موازنة عام 2024 التي ستصدر نهاية العام الجاري.

ولفتوا إلى أنه مضى على عملهم في التلفريك عام كامل بدون تمتعهم بالأمان الوظيفي، وبأجور لا تُجاوز الحد الأدنى للأجور البالغ 260 دينارا.

وأشاروا إلى أن لا نية لديهم حاليا لتجديد الإضراب، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم سيُصعّدون إجراءاتهم حال لم يجر تثبيتهم في موازنة عام 2024.

شريط الأخبار سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ الخصاونة يحدد عطلة عيد العمال الخميس 2 أيار البنك الدولي يدرس تمويل برنامج أردني يعزز كفاءة التعليم والإصلاحات الإدارية البنك الدولي يتوقع تباطؤ نمو الاقتصاد في الأردن عند 2.5% للعام الحالي الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية ل"إسرائيل بمشاركة أطباء من 20 دولة في العالم.. "جمعية جراحة السمنة" تقيم مؤتمرها الرابع في 24 نيسان القادم بفندق الرويال عمان الملك يحذر.. ما تشهده المنطقة قد يدفع لمزيد من التصعيد ويهدد أمنها واستقرارها منظمات "الهيكل" المتطرفة تدعو إلى اقتحامات جماعية واسعة للمسجد الأقصى وزارة العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد تصاريح العمل الاردن في المرتبة 60 عالميا من حيث تعداد الأسرة الواحدة الرياطي: رئاسة الوزراء توقف الإعفاءات الطبية من خلال النواب لتزيد العبء والمشقة على أبناء العقبة والجنوب راتب مضيفة الطيران بالأردن 35 دينارا عام 1967 .. وثيقة قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية قرارات هامة في شركة الديرة للإستثمار والتطوير العقاري .. أبو الحسن رئيساً لمجلس الإدارة والمبيضين والعبداللات عضوان وإعادة تشكيل اللجان الداخلية وزير الخارجية: لا ينبغي السماح لنتنياهو استحضار مواجهة أخرى وجر المنطقة لمزيد من التصعيد التنسيب بتعيين الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيساً للجامعة الهاشمي سلطة إقليم البترا: لم نتخذ قرارًا برفع سعر تذكرة دخول المدينة الوردية بعد القـوات المسـلحة الأردنـية تنفذ 3 إنـزالات جـوية علـى غـزة بمشاركة دوليـة طالبة مدرسة تحاول الانتحار بشفرة والتربية تمتنع عن الإجابة