حوار مع طلبة "آداب وتربوية الشرق الأوسط" حول مشاريع تخرجهم وتجاربهم التدريبية

حوار مع طلبة آداب وتربوية الشرق الأوسط حول مشاريع تخرجهم وتجاربهم التدريبية
أخبار البلد -  

 أتاحت جلسةٌ حوارية لطلبة التدريب الميداني في كلية الآداب والعلوم التربوية بجامعة الشرق الأوسط، فرصة الحديث عن مسارهم التدريبي الذي وفرته لهم الجامعة في شركات ذات بنية تقنية يُشهد لها بالكفاءة والمتانة.

كما أنها شهدت استعراضًا لمشاريع تخرج لاقت ترحيبًا واسعًا؛ لجديتها في تقديم حلولٍ نوعية مرتبطة بالعملية التعلمية.

وفي هذا الصدد، قال عميد الكلية الأستاذ الدكتور أحمد موسى إن التدريب الميداني أتاح لطلبة قسم تكنولوجيا التعليم اكتساب خبرة عملية باستخدام المعدات والأنظمة التقنية المتقدمة، مضيفًا أنه بدا واضحًا سعي الطلبة من خلال مشاريع تخرجهم إلى إيجاد حلول دائمة التأثير، وتعمل كمحفزات للتغيير.

بدوره، أوضح رئيس قسم تكنولوجيا التعليم الدكتور أحمد طبية أن مثل هذه الفرص التدريبية لدى مؤسسات ذات سمعة مرموقة يتيح للطلبة مراقبة ممارسات الصناعة، وآليات سير العمل، وجودة المعايير، ليشير رئيس لجنة التدريب الميداني الدكتور خليل السعيد إلى أن تعرض الطلبة لأحداث العالم الحقيقي يساعدهم على فهم الآثار العملية لمجال دراستهم ضمن السياق الأوسع للصناعة.

من جانبها، قالت رئيسة لجنة مشاريع التخرج الدكتورة صباح النوايسة، إن مشاريع التخرج تمحورت حول: تقديم دليل تفاعلي لخارطة الجامعة من أجل زوارها ومنتسبيها، وتفعيل أداة إلكترونية تقييمية، وتوفير مقرر إلكتروني خاص بمساق من مساقات الجامعة المدمجة، إلى جانب إنشاء منصة إلكترونية قادرة على إدارة كافة المهام المرتبطة بالتدريب الميداني.

شريط الأخبار وفيات الاردن اليوم الأربعاء 17/4/2024 النفط يهبط رغم طبول الحرب.. ماذا يحدث؟ على الجميع ربط الأحزمة.. الفيدرالي أخطأ في الحساب حرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بـ 7 درجات... حالة الطقس ليوم الأربعاء وحتى السبت سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية