"كحش" نائب من ديوان عشائري في إربد .. القصة الكاملة

كحش نائب من ديوان عشائري في إربد .. القصة الكاملة
أخبار البلد -  

خاص 

علمت أخبار البلد بأن ديوان يتبع لاحد العشائر الكريمة المعروفة في اربد قام بطرد احد النواب شر طردة عقابا على تماديه وكسره للأعراف والبروتوكولات بتجاوزه حدود الأدب واللباقة وعدم احترام الضيف والمحافظة على الأصول الأخلاقية والقيم العشائرية التي تستوجب المحافظة عليها وعدم تجاوزها.

وتتمثل القصة في أن ديوان احد العشائرالمعروفة قرر استضافت احد المستثمرين المعروفين في منطقة الشمال والذي كان له فضل بعمل استثمارات بعشرات الملايين من الدنانير وفرت الخير لأهالي المنطقة كما وفرت له فرص عمل بالمئات ومن باب رد الجميل للمستثمر تم الاتفاق على دعوته لحضورحفل تكريم تخلله كلمات تناولت مآثر وصفات المستثمر الحميدة والرفيعة المطرزة بالفخر والعزة والمجد والأمل والعمل وحب المدينة وأهلها والإنتماء للوطن وترابه والحرص على تنفيذ رؤية جلالة الملك بسيل جارف من المديح الذي يستحقه هذا المستثمر نظراً لأياديه المليئة بالخير والناصعة بالبياض والبسط، ولكن وللأسف الشديد لم يعجب هذا سعادة النائب الذي يبدو أنه لايعرف شيئاً عن المستثمر وهويته وخيره واستثماراته ومايقدمه من معروف وخير مع الفقراء والمحتاجين وأصحاب الحاجة والعوز، ولايعرف أكثر عن تبراعاته الشخصية ومن شركاته إلى الوطن وقضاياه حيث كان حاضرا محفورا في كل أماكن الواجب والطلب، ملبيا لأي نداء استغاثة خصوصا إذا كان هذا النداء وطني أو قومي.

النائب المشاكس والذي لم يحترم أحدا، لا أهل الديوان ولا "المعزب" ولا الضيوف ولا أحد من المتواجدين عندما تجاوز في كلمته المسيئة المليئة بالحقد والبغض والكراهية للنجاح وللضيوف بكلمات لاقت غضب واستياء وكره وردت فعل من الحضور الذين تناولوه بكلمات وردوا عليه الصاع صاعين طالبين منه ترك المكان والمايكروفون ومغادرة مكانه إلى غير رجعة رافعين بوجهه الكرت الأحمر والأصوات التي نالت منه ومن مواقفه ومن كلمته التي وصفوها بأنها مسيئة ولا تمثل إلا نفسه مطالبينه بالاعتذار إلا أن صاحب الدعوة ومعه الكثيرين طالبوا بطرده تحت طائلة المسائلة القانونية والأدبية والأهم تطبيق العرف العشائري في هذه الحالة كون ما قام به من تعدي وتحرش لفظي مسيء قد طال الجميع أكثر ما طال المستثمر الذي تفهم ما جرى واستمر في حديثه على قاعدة "ما يضر السحاب.. القافلة دائمة تسير ولن يعيقها هؤلاء حتى لو كانوا نواب".

شريط الأخبار الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء