الأشغال الشاقة لصاحب مطعم شعبي وزوجته وثلاثة متهمين بسبب تصنيع المخدرات والتجارة بها.. تفاصيل

الأشغال الشاقة لصاحب مطعم شعبي وزوجته وثلاثة متهمين بسبب تصنيع المخدرات والتجارة بها.. تفاصيل
أخبار البلد -   خاص 
صادقت محكمة التمييز على الحكم الصادر من محكمة أمن الدولة الخاص بعدة متهمين بينهم صاحب مالك أحد أشهر المطاعم الشعبية في (وسط البلد) بالإضافة إلى متهمين أربعة آخرين معهم حيث تراوحت سنوات السجن لبعض المتهمين من 5 إلى 20 سنة وغرامات تتجاوز عشرات الآلاف من الدنانيير إضافة إلى أحكام بوضع البعض بالأشغال المؤقتة عملاً بأحكام المادة 72/1 من قانون العقوبات.

وتبين من خلال خلاصة قرار الحكم التي اطلعت عليه "أخبار البلد" بأن المتهمين الخمسة قد وجهت لهم تهم تتعلق بمخالفة قانون المخدرات وتصنيع المؤثرات العقلية والتعاطي ومخالفة قانون العقوبات والإتجار بالمخدرات وتعاطيها.

وتتلخص القضية التي جرت قبل سنوات ومن خلال البيانات هو إعتراف أحد المتهمين بقيامه بالطلب من متهم آخر بتخزين كمية من مادة الكوكايين المخدرة والتي كانت موجودة داخل حقيبة ونقلها إلى منطقة الجوفة في (وسط البلد) وعند استخدام سيارة لنقل الكمية إلى أحد مناطق الدوار السابع جرى ضبط العصابة والتي تبين أنها تتكون من خمسة متهمين أحدهم يملك أحد أهم المطاعم الشعبية في عمان (وسط البلد) وزوجته التي تحمل جنسية إحدى دول أمريكا اللاتينية وآخرين وبتوسع التحقيق تبين اكتشاف معلومات خطيرة تتعلق بتصنيع المادة المخدرة والمتاجرة بها حيث جرى تحويل ملف القضية إلى محكمة أمن الدولة التي أصدرت قرارها في وقت سابق قبل أن يتم تمييز القرار التي بات قطعياً وتتحفظ "أخبار البلد" على أسماء مالك المطعم وزوجته و ثلاثة من المتهمين الآخرين. 
شريط الأخبار الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء