من هو صاحب تطبيق تكسي أف في الأردن؟!

من هو صاحب تطبيق تكسي أف في الأردن؟!
أخبار البلد -  

وصلت أخبار البلد شكاوى على تطبيق النقل الذكي تاكسي أف، بصفته غير شرعي وغير قانوني ويمارس أعماله ونشاطاته بطريقة غير مرخصة، وينافس التطبيقات المرخصة.

وقالوا، أن هذا التطبيق ومن خلال مندوبيه في الأردن يسحب الملايين من جيوب الأردنيين الى خارج البلد ، وذلك من خلال شحن محافظ المندوبين بآلاف الدنانير يوميا من خلال كباتن التطبيق ، لكن الغريب والمريب في هذا الأمر أن هؤلاء المندوبين هم أردنيين يعيشون بيننا وأرقام هواتفهم ومحافظهم معروفه لدى الجهات المعنية الأردنية ، هؤلاء المندوبين يعملون جهاراً نهارا في العلن ، وقد تضخمت محافظهم وحساباتهم مئات المرات بالآلاف من الدنانير الأردنية على مدار سنوات عديدة سابقة وما زالت تتضخم .

وتساءل مواطنون عن صاحب التطبيق، ولماذا لم يتم محاسبته و هؤلاء المندوبين عبر مراقبة حساباتهم ومحافظهم وحركاتها المالية، وكشف الاعيب هذه الشركة ، وحجم الملايين التي تم تحصيلها بدون دفع ضرائب عليها،.

ووجهوا سؤالاً إلى هيئة النقل كونها الجهة المسؤولة عن القطاع، هل تعلموا عن هذا التطبيق ولماذا يتم السكوت عنه ومن هم أصحابه!!

شريط الأخبار وفيات الأردن الأربعاء 21/2/2024 الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بمعارك غزة ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط