من هو صاحب تطبيق تكسي أف في الأردن؟!

من هو صاحب تطبيق تكسي أف في الأردن؟!
أخبار البلد -  

وصلت أخبار البلد شكاوى على تطبيق النقل الذكي تاكسي أف، بصفته غير شرعي وغير قانوني ويمارس أعماله ونشاطاته بطريقة غير مرخصة، وينافس التطبيقات المرخصة.

وقالوا، أن هذا التطبيق ومن خلال مندوبيه في الأردن يسحب الملايين من جيوب الأردنيين الى خارج البلد ، وذلك من خلال شحن محافظ المندوبين بآلاف الدنانير يوميا من خلال كباتن التطبيق ، لكن الغريب والمريب في هذا الأمر أن هؤلاء المندوبين هم أردنيين يعيشون بيننا وأرقام هواتفهم ومحافظهم معروفه لدى الجهات المعنية الأردنية ، هؤلاء المندوبين يعملون جهاراً نهارا في العلن ، وقد تضخمت محافظهم وحساباتهم مئات المرات بالآلاف من الدنانير الأردنية على مدار سنوات عديدة سابقة وما زالت تتضخم .

وتساءل مواطنون عن صاحب التطبيق، ولماذا لم يتم محاسبته و هؤلاء المندوبين عبر مراقبة حساباتهم ومحافظهم وحركاتها المالية، وكشف الاعيب هذه الشركة ، وحجم الملايين التي تم تحصيلها بدون دفع ضرائب عليها،.

ووجهوا سؤالاً إلى هيئة النقل كونها الجهة المسؤولة عن القطاع، هل تعلموا عن هذا التطبيق ولماذا يتم السكوت عنه ومن هم أصحابه!!

شريط الأخبار بحضور عربي.. مهرجان جرش ينطلق محتفيًا بالأردن وفلسطين الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس .. تفاصيل البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة"