إقرار أكثر من 13 مليون دينار موازنة إربد لـ2024

إقرار أكثر من 13 مليون دينار موازنة إربد لـ2024
أخبار البلد -   أخبار البلد - قام مجلس إربد بإقرار موازنة المحافظة للعام 2024، ذلك بعد حزمة اجتماعات ولقاءات تم عقدها مع المجلس التنفيذي في المحافظة جرى خلالها إدراج مشروعات خدمية في عدة قطاعات المختلفة بقيمة بلغت 13 مليون و 181 ألف دينار.

وجاءت الموازنة موزعة لتسديد ديون كل لواء 38 بالمئة من الديون السابقة.

وخصص من الموازنة 100 ألف دينار لمدينة الحسن الرياضية، و100 ألف للمستشفيات الحكومية، و160 ألفا لمكاتب الأشغال.

راعت الموازنة بشكلها الحالي بحسب مجلس محافظة إربد للاحتياجات الأكثر ضرورة في الالوية التسعة في المحافظة، ومعايير العدالة والشفافية، والفقر والبطالة، والكثافة السكانية.

 
شريط الأخبار بيان صادر عن كتائب القسام حول عملية جديدة مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي