"تنشيط السياحة" تقيم معرضين في الصين لابراز أهم جوانب المنتج السياحي الأردني

تنشيط السياحة تقيم معرضين في الصين لابراز أهم جوانب المنتج السياحي الأردني
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- 

نفذت هيئة تنشيط السياحة معرضين متنقلين في الصين في كل من بكين وشنغهاي وذلك خلال الأسبوع الماضي بمشاركة السفير الأردني في الصين ووفد من السفارة و بحضور ممثلين من وسائل الإعلام.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، قال إنّ الهدف من تنفيذ هذه النشاطات في (بكين وشنغهاي) لتعزيز الوعي وبحث فرص التعاون المشتركة مع الجانب الصيني وتقديم آخر التجارب السياحية في الأردن.

وأضاف عربيات أنه تم تقديم عرض تفصيلي يبرز أهم جوانب المنتج السياحي الأردني في كلا المدينتين وتعريف القطاع السياحي الصيني بأهم التجارب السياحية التي يمكن تجربتها خلال زيارة الأردن.

وبين أن الأردن سيستقبل وفداً من كبار قادة الرأي المؤثرين الصينيين خلال الشهر الحالي لتسليط الضوء على التجارب السياحية الأردنية ونقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية.

السفير الأردني في الصين حسام الحسيني رحب بوفد الهيئة، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به الهيئة في الصين والأسواق العالمية عبر الترويج المستمر والمتنوع والذي أبدى آثاره الواضحة على زيادة أعداد السياح إلى الأردن العام الحالي.

وأكّد السفير الحسيني على ترحيب السفارة بتقديم كافة الدعم للترويج المشترك مع الهيئة من السوق الصيني إلى الأردن، منوها إلى جمالية التنوع الطبيعي والثقافي والفني في الأردن مما جعل المملكة محطّ أنظار صنّاع السينما والأفلام الصينية للتصوير في الأردن.

كما تم اللقاء خلال فعاليات المعرضين مع ممثلي كبرى شبكات التلفزة الصينية التي تبث باللغة العربية وتنسيق استضافتهم لعمل تقارير متلفزة مختصة بالمنتج السياحي الأردني وبثها عبر القناة وتم اللقاء مع ممثلي شركة طيران صينية على هامش المشاركة وبحث فرص تسيير رحلات طيران إلى المملكة، إضافة إلى ما قام به أحد قادة الرأي الصينيين KOL بتقديم عرض مختص يسلط الضوء على جماليات المملكة وتنوعها كماتم توزيع العديد من الجوائز عبر Lucky Draw على المشاركين في كلا الفعاليتين.

وشارك في Beijing Road Show 120 من مكاتب السياحة والسفر الصينية والمؤثرين الصينيين وممثلين عن شركات الطيران الصينية كما شارك في Shanghai Road Show 75 من مكاتب السياحة والسفر الصينية والمؤثرين الصينيين وممثلين عن شركات الطيران الصينية.

شريط الأخبار "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي ارتفاع أسعار المحروقات عالميا بين 3 - 6%