"مالية النواب" تناقش تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بمجموعة المناطق الحرة

مالية النواب تناقش تقارير ديوان المحاسبة المتعلقة بمجموعة المناطق الحرة
أخبار البلد -  

أخبارالبلد- واصلت اللجنة المالية النيابية، خلال اجتماع عقدته الخميس، مناقشة تقرير ديوان المحاسبة للأعوام 2018 و2019 و2020، المتعلقة بشركة مجموعة المناطق الحرة.

وقال رئيسها النائب نمر السليحات، خلال ترؤسه للاجتماع الذي حضره مدير عام الشركة عبد الحميد الغرايبة وعدد من المعنيين ومندوبين عن ديوان المحاسبة، إنه تم تصويب عدد من المخالفات الواردة في تلك التقارير.

من جهته، قال الغرايبة إنه تم تصويب أوضاع العديد من المخالفات، مقدرا بذات الوقت الجهود التي يقوم به ديوان المحاسبة في الرقابة.

وحضر الاجتماع النواب: عمر النبر، أحمد القطاونة، سليمان أبو يحيى، فراس العجارمة، ناجح العدوان.

 
شريط الأخبار 401 قتيل من الجيش الإسرائيلي منذ 7 اكتوبر متقاعدو الفوسفات يشكون غياب تمثيلهم الحقيقي عن مجلس صندوق التأمين الصحي ويعتبرونه مخالفاً للنظام "أبو محجوب" يقع في شر كاريكاتيراته.. وشكوى تطارده في نقابة الصحفيين الاحتلال يواصل دمويته على مدرسة تؤوي نازحين بغزة الإتحاد العربي الدولي للتأمين يعقد أهم إجتماع له ويصدر هذه القرارات مهم من الزراعة بشأن وجود مرض في القطط والكلاب السقاف: إجراءات للسير بالمشاريع المتأخرة بالبحر الميت حريق ضخم في عمان والأمن يصدر بياناً .. صور دولة علي أبو الراغب يكشف ما دار بين الملك حسين وبيريز في العقبة المكتب الإعلامي الحكومي بغزة: الاحتلال اعتقل 35 طبيباً.. تفاصيل زلزال بقوة 6.9 درجات يضرب سواحل الفلبين.. تفاصيل وفيات الأردن الإثنين 4-12-2023 درجات حرارة تميل للارتفاع ومائلة للبرودة ليلًا... حالة الطقس ليوم الاثنين تعرض منزل أردني في غزة للقصف واستشهاد أحد أبنائه وإصابة آخر رئيس الشاباك في كيان الاحتلال يتوعد باغتيال قادة حماس في تركيا وقطر ومصر قوات الاحتلال شاهدت الويل شمال القطاع... و70% منها تنسحب القناة ١٢ الإسرائيلية: إسرائيل عدلت خططها بجنوب غزة بطلب أميركي شاهد.. اشتباكات عنيفة في حي الشيخ رضوان حماس: الإدارة الأمريكية شريكة في الإبادة الجماعية والتطهير العرقي لشعبنا في غزة سقوط صاروخ بمستوطنة كيشيت وجيش الاحتلال يرد