اجتماع في وزارة الزراعة لمتابعة خطة مكافحة الذباب المنزلي

اجتماع في وزارة الزراعة لمتابعة خطة مكافحة الذباب المنزلي
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد- 

عقد الأربعاء، اجتماع لمتابعة خطة مكافحة الذباب المنزلي، حيث جرى مناقشة ما تم إنجازه من خطة مكافحة الذباب المنزلي للعام الحالي 2023 ولغاية تاريخه ومتابعة تنفيذ باقي البنود المطلوبة من جميع الجهات ذات العلاقة.

وترأس الاجتماع نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بحضور وزير الزراعة خالد الحنيفات ووزير البيئة د. معاوية الردايدة والأمين العام محمد الحياري والمعنيين من وزارة الزراعة والبيئة وذلك في مبنى وزارة الزراعة.

وأكد نائب رئيس الوزراء كريشان على البدء بإعداد الخطط المطلوبة من جميع الوزارات والجهات المشاركة في الخطة للأعوام 2024 و 2025.

من جانبه أكد وزير الزراعة خالد الحنيفات على أن الوزارة تعمل حالياً على تنفيذ جميع المحاور المطلوبة من قبلها للعام الحالي واستكمال باقي البنود وقبل نهاية العام وحسب الخطة.

وأشار وزير البيئة معاوية الردايدة بأن وزارة البيئة ملتزمة بتنفيذ الأنشطة المطلوبة منها وخاصة قيما يتعلق بالتوعية والإرشاد لجميع الفئات المستهدفة .

و تم الاتفاق على بدء جميع الجهات بإعداد مسودة الأنشطة والمحاور المتضمنة في خطة مكافحة الذباب المنزلي للأعوام القادمة حيث سيتم خلال الأسبوع القادم عقد اجتماع آخر لجميع الوزارات والجهات ذات العلاقة من أجل الإطلاع على تلك الخطط وكذلك رصد المخصصات المالية المطلوبة من تلك الجهات لتنفيذ النشطة ضمن مخصصاتها المالية للعام 2024 و2025.

شريط الأخبار وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة