وزير النقل يؤكد على ضرورة تطوير البنية التحتية لشركات نقل البريد السريع العاملة في مطار الملكة علياء الدولي

وزير النقل يؤكد على ضرورة تطوير البنية التحتية لشركات نقل البريد السريع العاملة في مطار الملكة علياء الدولي
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تفقد وزير الاشغال العامة والاسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن سير العمل في نقل البريد السريع في مطار الملكة علياء الدولي، واطلع ابو السمن  على واقع حال الشركات العاملة في هذا المجال والمساحات المتوفرة لها في مبنى الشحن. 

واستمع الوزير في الاجتماع الذي ضم ممثلين عن دائرة الجمارك الاردنية والاجهزة  الأمنية العاملة في المطار و المديرالتنفيذي لمجموعة المطار الدولي وممثلين عن شركة الملكية الاردنية والشركات العاملة في نقل البريد السريع إلى المشاكل التي تعاني منها هذه الشركات والحلول المستقبلية المتمثلة بانشاء توسعة لمبنى الشحن في مطار الملكة علياء الدولي ليضم كافة الشركات العاملة في هذا المجال. حيث اكد الوزير على ضرورة بذل كل الجهود اللازمة لانجاز هذا المشروع بأسرع وقت وبأن تشمل الدراسات اتمتة الاجراءات وتسريعها نظرا لما يشكله عامل الوقت من اهمية في مثل هذا النوع من التجارة. 

كما وجه الوزير المعنيين الى ضرورة تكاتف كافة الجهود وتذليل العقبات التي تحول دون انجاز المشروع او تأخيره وضرورة الاستعجال في البدء بمشروع نقل الشركات المعنية الى موقعها المؤقت ووفق الترتيبات بين شركة مجموعة المطار الدولي وشركة الملكية الاردنية.

وخلال الجولة التفقدية استمع الوزير لاراء ومقترحات العاملين في نقل البريد السريع على ارض الواقع واكد على ضرورة مشاركة المعنيين في مرحلة إعداد التصاميم. كما واطلع الوزير على سير العمل في بعض المشاريع القائمة في مطار الملكة علياء الدولي.
 
شريط الأخبار أجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس تسجيل زلزال محسوس بقوة 3.6 على مقياس ريختر بمنطقة البحر الميت مدير الأحوال المدنية السابق فهد العموش في ذمة الله وفاة شاب متأثرا بإصابته خلال مشاجرة في الزرقاء %12 نمو إجمالي حجم التجارة في المناطق الحرة خلال النصف الأول أكثر من 5 ملايين ناخب مسجل في كشوفات الناخبين إنقاذ شخص سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد بايدن يعلن الانسحاب من السباق الرئاسي "المستقلة للانتخاب": المخالفات الجسيمة تتعلق بمحاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال الاحتلال يفرج عن أسير أردني بعد اعتقال دام 5 سنوات وزير الخارجية يبحث مع نظيره البريطاني جهود وقف دائم لإطلاق النار في غزة المقاولين تلتقي مدير عام "ضريبة الدخل" البيئة.. والزراعة..والبنك الأردني الكويتي ..يوقعون مذكرة تفاهم... مجلس الوزراء يصدر ثلاثة أنظمة تهم قطاع التأمين في الأردن .. تعرف عليها اعلان صادر عن مديرية الخدمات الطبية الملكية بنفس الشروط التعاقدية.. العراق يوافق على تمديد مذكرة تفاهم تجهيز النفط الخام مع الأردن "أبراج العرب" توقع عقد مع الديوان الملكي لإعادة تأهيل مبنى الخدمات بقيمة (625) ألف دينار إستقالة رئيس إدارة الأعمال البنكية في "كابيتال بنك" مشروع بأدراج وزارة الإدارة المحلية منذ سنتين تنويه من إدارة السير لسالكي هذا الطريق في عمان