وصلة مزاح بين محمد هنيدي وأحمد حلمي على فيسبوك

وصلة مزاح بين محمد هنيدي وأحمد حلمي على فيسبوك
أخبار البلد -  
 فاجأ الفنان محمد هنيدي جمهوره بنشره عبر حسابه في "فيسبوك" صورة جمعته مع الفنان أحمد حلمي وبدا فيها بجسم أكبر حجماً من جسم حلمي، وعلّق عليها بقوله: "فينا نضارات من بعض"، إلا أنه عاد وفاجأ الجمهور بتعليق آخر أسفل الصورة قال فيه: "يارب ما ينشر الصورة الحقيقية"، ما جعل الجمهور في حيرة من أمرهم.

إلا أن الفنان أحمد حلمي كشف سرّ الصورة بعدما نشر الصورة الحقيقية ليكتشف الجمهور أن هنيدي استخدم برنامج "فوتوشوب" ليركّب رأسه على جسم أحمد حلمي ويفعل العكس ليبدو أكبر حجماً من حلمي.

وعلّق حلمي على الصورة التي نشرها من خلال حسابه في "فيسبوك" قائلاً: "مش أنا يا هنيدي اللي يتعمل معايا كده، أنا محتفظ بنسخة من الأصل".

من ناحية أخرى، كشف محمد هنيدي أنه يستعد حالياً للبدء في تصوير الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية"، قائلاً: "لم نبدأ التصوير كما أُشيع ولكننا ما زلنا في مرحلة التحضير للعمل".
 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان