حبيب بلقيس فتحي يعود معتذرًا

حبيب بلقيس فتحي يعود معتذرًا
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ طرحت  بلقيس فتحي أحدث أغنياتها " عرفتوه" مع نفس فريق أغنية "انتهى" وهما الشاعر مشاري إبراهيم والملحن عبد العزيز الويس وتوزيع موسيقي علي المتروك ومع المخرج دان حداد الذي جمع بين الإستعراض واللوحات المعبرة في لوحة فنية.


جزء ثانٍ

الأغنية التي إقتربت من المليون الأول عبر اليوتيوب تصدرت تريند عدد من الدول العربيه منهم الإمارات، السعودية، اليمن، الكويت والمغرب.

""عرفتوه" تعتبر تكملة لأغنيتها "انتهى" وتدور حول فكرة تساؤل طرحته بلقيس من خلال الأغنية ماذا لو عاد معتذراً؛ حيث إن الكليب يدور بعد أن انتهت العلاقة مع حبيبها في "انتهى"؛ وتتحدث في هذه الأغنية عن عودته معتذرًا، لتذكره بكل ما فعله بها من قبل. 


أغنية صيفية 

ومن ناحيه أخرى، تستعد بلقيس لإطلاق أغنية عربية صيفية تتعاون خلالها مع الموسيقار اللبناني غي مانوكيان.
يذكر أن أغنية "انتهى" صدرت منذ عام وحققت نسب مشاهدة تخطت الـ ٣٤ مليون على موقع يوتيوب، وحصلت على عدة جوائز عالمية منها أفضل أغنية عالمية في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى.
 
شريط الأخبار مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا