الكشف عن تطورات أزمة سمية خشاب ورانيا يوسف

الكشف عن تطورات أزمة سمية خشاب ورانيا يوسف
أخبار البلد -  
أثارت الأزمة التي اندلعت خلال الساعات الماضية بين الفنان عبد العزيز مخيون والشركة المنتجة لفيلم "التاروت" لسمية الخشاب ورانيا يوسف جدلاً كبيراً في الوسط السينمائي.

وكشف سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما، موقف الغرفة من عرض الفيلم قائلاً: "فيلم "التاروت" لم يُعرض علينا لمشاهدته، خاصة أن التصوير لم ينته حتى الآن، وهو ما يعني أن الفيلم غير جاهز للمشاهدة، والأمر الآن معروض على غرفة صناعة السينما في انتظار إرسال نسخة من الفيلم لمشاهدتها والحكم عليها في قضية الشذوذ التي أُثيرت الفترة الماضية". وأضاف: "الغرفة حريصة على إرساء قيم المجتمع، وأي تجاوز في الفيلم سوف يقابَل بحسم".

وتدور أحداث فيلم "التاروت" في إطار من الإثارة والتشويق، وتشارك في بطولته نخبة من النجوم، بينهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، نورهان حفظي، منذر رياحنة، يوسف منصور...، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"