صورة غادة عبد الرازق الجديدة تورطها مع الجمهور

صورة غادة عبد الرازق الجديدة تورطها مع الجمهور
أخبار البلد -  
وضعت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، نفسها في مأزق أمام الجمهور بعد أن نشرت صورا لها من عطلتها في فرنسا، بدا كأنها استخدمت فيها برنامج "الفوتوشوب".

وأكد غالبية المعلقين أن عبد الرازق استخدمت برنامج "الفوتوشوب" لتعديل جسدها في الصور وكذلك الحائط خلفها.

ولم تكترث الفنانة المصرية لردود الفعل الساخرة على الصور، وأبقتها كما هي عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، فيما طالبها البعض بحذفها حتى لا تتواصل السخرية عليها.

واستغرب العديد من المتابعين عدم قدرة الفنانين أو مساعديهم على استخدام برنامج "الفوتوشوب" لتعديل صورهم، مشيرين إلى هناك صور لنجوم تظهر بشكل متقن بعد تعديلها، وأخرى على غرار إطلالة غادة عبد الرازق لم تكن مناسبة على الإطلاق.

وجاء في التعليقات: "عمرك شفت شي حيط عم يبكي، الحيطه تبكي في الزاويه، فوتوشوب السيراميك اتعوج،، ليش الفوتو شوب والتنحيف،، فوتوشوب بربع جنيه،، انتي اصلا مش محتاجة فوتوشوب حرام الي بتعمليه بنفسك".

غادة عبد الرازق تفكر بالتخلص من الوشوم

على صعيد آخر، صرحت غادة عبد الرازق، أنها تفكر بالتخلص من الوشوم التي سبق ورسمتها على جسدها بعد علمها بأنه يتم إدراجها ضمن خانة المحرمات.

وقالت عبد الرازق، إنها من الأشخاص الذين يخافون من المجهول والموت، وعلقت في تصريحات صحفية: "عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل، وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت”.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، وضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.
 
facebook sharing button
twitter sharing button
messenger sharing button
whatsapp sharing button
 
  •  

 
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل