صورة غادة عبد الرازق الجديدة تورطها مع الجمهور

صورة غادة عبد الرازق الجديدة تورطها مع الجمهور
أخبار البلد -  
وضعت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، نفسها في مأزق أمام الجمهور بعد أن نشرت صورا لها من عطلتها في فرنسا، بدا كأنها استخدمت فيها برنامج "الفوتوشوب".

وأكد غالبية المعلقين أن عبد الرازق استخدمت برنامج "الفوتوشوب" لتعديل جسدها في الصور وكذلك الحائط خلفها.

ولم تكترث الفنانة المصرية لردود الفعل الساخرة على الصور، وأبقتها كما هي عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، فيما طالبها البعض بحذفها حتى لا تتواصل السخرية عليها.

واستغرب العديد من المتابعين عدم قدرة الفنانين أو مساعديهم على استخدام برنامج "الفوتوشوب" لتعديل صورهم، مشيرين إلى هناك صور لنجوم تظهر بشكل متقن بعد تعديلها، وأخرى على غرار إطلالة غادة عبد الرازق لم تكن مناسبة على الإطلاق.

وجاء في التعليقات: "عمرك شفت شي حيط عم يبكي، الحيطه تبكي في الزاويه، فوتوشوب السيراميك اتعوج،، ليش الفوتو شوب والتنحيف،، فوتوشوب بربع جنيه،، انتي اصلا مش محتاجة فوتوشوب حرام الي بتعمليه بنفسك".

غادة عبد الرازق تفكر بالتخلص من الوشوم

على صعيد آخر، صرحت غادة عبد الرازق، أنها تفكر بالتخلص من الوشوم التي سبق ورسمتها على جسدها بعد علمها بأنه يتم إدراجها ضمن خانة المحرمات.

وقالت عبد الرازق، إنها من الأشخاص الذين يخافون من المجهول والموت، وعلقت في تصريحات صحفية: "عندي 4 تاتوهات، بس هشيلهم عشان حد قالي إنهم حرام ولما الواحد بيروح عند ربنا في بعض الأحيان بيضطروا يشيلوا طبقة من الجلد أثناء الغسل، وانا بخاف من الموت طبعا برغم إني أكيد بحب ربنا، وده لأننا كلنا بنخاف من المجهول عموما فطبيعي نخاف من الموت”.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، وضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: محمد القس، مصطفى درويش، مي سليم، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.
 
facebook sharing button
twitter sharing button
messenger sharing button
whatsapp sharing button
 
  •  

 
شريط الأخبار الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين