تجربة لا تصدق في فندق.. سائح يكتشف بالصدفة جثة تحت سريره

تجربة لا تصدق في فندق.. سائح يكتشف بالصدفة جثة تحت سريره
أخبار البلد -   أخبار البلد - عاش نزيل في فندق بالتيبت تجربة مرعبة بعدما اكتشف رائحة كريهة في غرفته، تبين له لاحقا أنها تنبعث عن جثة تحت سريره.

وحسبما نقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن رجلا صينيا تم تعريفه باسم تشانغ، قرر الإقامة في فندق Guzang Shuhua الذي شهد الحادثة الغريبة، الشهر الماضي.

ووفق تشانغ فإنه بعدما أتم إجراءات الحجز، أخذ قيلولة في غرفته، لكنه شمّ رائحة كريهة، اعتقد في بادئ الأمر أنها صادرة عن قدميه.

وبعدما غسل قدميه وغادر الغرفة للقيام بجولة بموقع قريب من الفندق، عاد تشانغ ثانية لغرفته، وتفاجئ بزيادة قوة الرائحة الكريهة في المكان.

وبعد إلحاح من تشانغ وطلبه المتواصل من موظفي الفندق بتغيير غرفته، تم نقله إلى غرفة أخرى.

ولم تمض سوى ساعات قليلة على وجود تشانغ في غرفته الجديدة، ليتفاجأ برجال شرطة يخبرونه بعثورهم على جثة تحت سريره الذي تركه.

وأبلغ المحققون تشانغ في وقت لاحق باعتقالهم شخصا على صلة بالجثة التي عثر عليها في غرفته، والتي قتلها المتهم ونقلها للفندق كي يتخلص منها لاحقا، ولكنه قرر في النهاية الهرب فقط.

وشارك تشانغ قصته المخيفة على شبكة "ويبو" الصينية للتواصل الاجتماعي قائلا: "ما زلت أشعر بالخوف. لا أستطيع النوم بسهولة".
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن