شهيد في غارات صهيونية على قطاع غزة

شهيد في غارات صهيونية على قطاع غزة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد مواطن إثر غارات الاحتلال التي استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة.

وافادت وسائل اعلام ان المواطن هاشل مبارك "58 عامًا" ارتقى متأثرًا بجراحه إثر قصف الاحتلال في محيط موقع السفينة شمال غرب مدينة غزة. 


وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة، سلسلة غارات على عدة مواقع في قطاع غزة.

وأفادت وسائل اعلام بأن طائرات حربية بدون طيار أغارت بعدة صواريخ على موقع للمقاومة غرب مدينة غزة، قبل أن تغير طائرات حربية، بثلاثة صواريخ على نفس الموقع.

وأشارت إلى ان سماع دوي انفجارات قوية وعنيفة سمعت في أرجاء المدينة، فيما شوهدت ألسنة الدخان الناتجة عن الغارات.

وأغارت طائرة حربية بدون طيار بصاروخ واحد على الأقل موقعا غربي مدينة خان يونس.

كما أغارت الطائرات الحربية، على موقع للمقاومة وسط قطاع غزة.

فيما قصفت بعدد من الصواريخ على موقع شرق مدينة غزة.

وواصلت المقاومة الفلسطينية في القطاع، وعبر الغرفة المشتركة، ردهاً على جريمة اغتيال الأسير خضر عدنان، وردها على القصف والغارات الإسرائيلية.

وتصدت المقاومة عبر المضادات الأرضية للطيران المغير في سماء القطاع.

كما أطلقت عدة رشقات صاروخية تجاه مستوطنات غلاف غزة.

 
شريط الأخبار متظاهرون إسرائيليون يحاصرون بن غفير في مبنى حكومي (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل