بلجيكا تفوز على ألمانيا في ودية غسل أحزان المونديال

بلجيكا تفوز على ألمانيا في ودية غسل أحزان المونديال
أخبار البلد -  
فاز منتخب بلجيكا على نظيره الألماني بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة ودية أمس الثلاثاء، ليحقق الفائز انتصارين من مباراتين أقيمتا في الأيام الأربعة الماضية بينما زاد الضغط على البلد المضيف لبطولة أوروبا 2024.

ومع رغبة الفريقين في التعافي من خروجهما المفاجئ من نهائيات كأس العالم، كانت بلجيكا هي الفريق الأفضل بينما عانت ألمانيا بسبب خط دفاعها.

وتقدمت بلجيكا بهدف بعد خمس تمريرات رائعة من عمق نصف الملعب، حيث سدد يانيك كاراسكو، غير المراقب والذي كان يملك مساحة كبيرة على اليسار، في الشباك في الدقيقة السادسة.

وقبل أن يتمكن أصحاب الأرض من التعافي، ضربت بلجيكا مرة أخرى بعد أداء دفاعي محزن من ألمانيا، حيث مرر كيفن دي بروين الكرة إلى روميلو لوكاكو لينهيها الأخير في الشباك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز منتخب ألمانيا الهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق المهاجم نيكلاس فولكروج.

وتلقت شباك منتخب ألمانيا هدفا ثالثًا حيث أنهى دي بروين الهجمة من تحرك سريع آخر لبلجيكا في ظل بطء من الدفاع الألماني مرة أخرى.

وقلص سيرج جنابري الفارق في الدقيقة 88، لكن ذلك لم يكن كافيًا لحرمان مدرب بلجيكا الجديد دومينيكو تيديسكو من الفوز الثاني في مباراتين.
 
شريط الأخبار منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار