بلجيكا تفوز على ألمانيا في ودية غسل أحزان المونديال

بلجيكا تفوز على ألمانيا في ودية غسل أحزان المونديال
أخبار البلد -  
فاز منتخب بلجيكا على نظيره الألماني بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة ودية أمس الثلاثاء، ليحقق الفائز انتصارين من مباراتين أقيمتا في الأيام الأربعة الماضية بينما زاد الضغط على البلد المضيف لبطولة أوروبا 2024.

ومع رغبة الفريقين في التعافي من خروجهما المفاجئ من نهائيات كأس العالم، كانت بلجيكا هي الفريق الأفضل بينما عانت ألمانيا بسبب خط دفاعها.

وتقدمت بلجيكا بهدف بعد خمس تمريرات رائعة من عمق نصف الملعب، حيث سدد يانيك كاراسكو، غير المراقب والذي كان يملك مساحة كبيرة على اليسار، في الشباك في الدقيقة السادسة.

وقبل أن يتمكن أصحاب الأرض من التعافي، ضربت بلجيكا مرة أخرى بعد أداء دفاعي محزن من ألمانيا، حيث مرر كيفن دي بروين الكرة إلى روميلو لوكاكو لينهيها الأخير في الشباك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز منتخب ألمانيا الهدف الأول من ركلة جزاء عن طريق المهاجم نيكلاس فولكروج.

وتلقت شباك منتخب ألمانيا هدفا ثالثًا حيث أنهى دي بروين الهجمة من تحرك سريع آخر لبلجيكا في ظل بطء من الدفاع الألماني مرة أخرى.

وقلص سيرج جنابري الفارق في الدقيقة 88، لكن ذلك لم يكن كافيًا لحرمان مدرب بلجيكا الجديد دومينيكو تيديسكو من الفوز الثاني في مباراتين.
 
شريط الأخبار وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا