بعد وجبة سحور لبعثة المغرب.. الشرطة الإسبانية توقف عامل فندق

بعد وجبة سحور لبعثة المغرب.. الشرطة الإسبانية توقف عامل فندق
أخبار البلد -   أخبار البلد - ألقت الشرطة الإسبانية القبض على عامل في أحد فنادق مدريد، بعد نشره تعليقات عنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي عن المنتخب المغربي لكرة القدم الذي يقيم في الفندق.
 

وقالت متحدثة باسم شرطة بلدية مدريد إن المواطن الإسباني البالغ من العمر 27 عاما أوقف في الفندق قرابة منتصف ليل الأحد، وإنه يواجه اتهامات محتملة بارتكاب جرائم كراهية.

وأضافت أنه تم إرسال الشرطة بعد شكوى من مديري الفندق بشأن التعليقات العنصرية المنشورة على الإنترنت، من دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

ونشرت وسائل إعلام إسبانية صورا زعمت أن الرجل نشرها عبر حسابه على موقع "إنستغرام" وتظهر عددا من أعضاء المنتخب المغربي في غرفة الطعام بالفندق مصحوبة بتعليقات عنصرية.

وأفادت وسائل الإعلام بأن العامل حذف لاحقا المنشورات من حسابه على "إنستغرام" واعتذر قبل القبض عليه.

وأثارت التقارير حول المنشورات غضبا في المغرب الذي انضم في وقت سابق من الشهر الحالي الى إسبانيا والبرتغال في ملف مشترك لاستضافة مونديال 2030.

وتوجه المنتخب المغربي، رابع مونديال قطر 2022، وبعد فوزه الودي التاريخي على البرازيل (2-1) السبت الماضي، في مدينة طنجة، توجه إلى العاصمة مدريد، لخوض مباراة ودية ضد البيرو اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل نادي أتلتيكو مدريد.
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024