بسبب وجبة السحور.. الركراكي يرد على الواقعة المسيئة بفندق في إسبانيا

بسبب وجبة السحور.. الركراكي يرد على الواقعة المسيئة بفندق في إسبانيا
أخبار البلد -   أخبار البلد - علق وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب على واقعة التجاوزات العنصرية التي طالت منتخب الأسود في فندق إقامتهم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتعمد أحد موظفي الفندق رفقة مجموعة من زملائه تصوير لاعبي المغرب خلال تناولهم وجبة السحور، ونشر الصور عبر "إنستغرام" وأرفقها بتعليقات عنصرية ومسيئة تمس الصيام وشهر رمضان.

وأكد الركراكي في مؤتمر صحفي الاثنين: "الشخص الذي قام بهذا السلوك يبلغ من العمر 18 عاما. ما فعله غير مقبول ونحن لا نقبل العنصرية، لقد قدمنا شكوى ضده". 

وتابع: "نريد أن نظهر سماحة الإسلام لذلك عفونا عنه. هذا الشخص ما زال شابا والمستقبل أمامه ولا نريد أن يأتي يوم ليقول إننا ظلمناه".

وختم المدرب المغربي بالقول: "أنا أدعوه لزيارتنا إن أراد الحضور معنا ليعرف الإسلام والأجواء الرمضانية. نحن متسامحون".

ويستعد أسود الأطلس لمواجهة بيرو اليوم الثلاثاء في مباراة ودية على ملعب "سفيتاس ميتروبوليتانو". 
ويسعى المنتخب المغربي مواصلة نتائجه المميزة منذ تألقه في مونديال قطر 2022، الذي أعقبه بفوز تاريخي على منتخب البرازيل وديا في طنجة 2-1 صباح الأحد الفائت.
 
شريط الأخبار أوقاف الرصيفة تحدد 19 موقعًا لصلاة العيد ارتفاع أسهم بورصة عمان خلال أسبوع .. تفاصيل تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين القاضي وليد قدورة يكتب.. هكذا علمني الحج بدء تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفات عند الساعة 12 منتصف الليل الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر عملية دعس في رام الله وجيش الاحتلال يبحث عن المنفذ إتلاف طنين ونصف دجاج غير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء .. صور قصة تهز الوجدان.. قتل ابنته وصورها لإغاظة والدتها في الأردن الملك: أقدم تهديد مستمر يواجه منطقتنا هو استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية جولات رقابية مكثفة على اماكن بيع الاضاحي في اربد خلال العيد العقبة تسجل الآن 48 درجة مئوية! الدفاع المدني يتعامل مع حريق محل لتنجيد السيارات بالزرقاء وزارة الصحة بغزة: ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 37,266 شهيدا و85,102 مصابا منذ تشرين الاول جلالة الملك يصل إلى موقع انعقاد قمة مجموعة السبع وسط معارك ضارية في رفح .. كتائب القسام تصدر بيانا وفاة أحد مرافقي البعثة الأردنية من حجاج عرب الـ48 ارتفاع كبير على أسعار الذهب في الأردن الجمعة تغيير مراكز الاقتراع للناخبين مستمرة لهذا التاريخ الصبيحي يطالب بالافصاح عن معلومات الاستثمار بأموال الضمان