تغيير شامل.. ليفربول يعتزم الاستغناء عن تسعة لاعبين

تغيير شامل.. ليفربول يعتزم الاستغناء عن تسعة لاعبين
أخبار البلد -  
عاني نادي ليفربول الإنجليزي من موسم مخيب للآمال، حيث ابتعدوا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وخرجوا بطريقة مذلة من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ونتيجة لذلك، يخطط "الريدز" لتغييرات شاملة وإعادة بناء كبير هذا الصيف، حيث أخبر يورغن كلوب أحد المدافعين أنه جزء من مجموعة ضخمة من تسعة لاعبين، سيتم الاستغناء عنها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية.

خط الوسط

وبحسب عدة تقارير إنجليزية، يتطلع المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تعزيز خط الوسط بلاعبين جدد يمتلكون مقومات عالمية افتقدها لاعبو خط الوسط في ليفربول هذا الموسم.

تحقيقاً لهذه الغاية، يعتبر النجم الإنجليزي جود بيلينغهام هدفاً رئيسيا، على الرغم من أن لاعب بوروسيا دورتموند الألماني من المحتمل أن يكلف أكثر من 100 مليون يورو.

كبش الفداء

ولتحقيق التعاقدات المأمولة، على ليفربول التخلص من عدد كبير من اللاعبين، ووفقاً لتقرير إنجليزي، فإن عدد الراحلين سيصل إلى تسعة لاعبين، ثلاثة تم تأكيد رحيلهم في الصيف، وهم البرازيلي روبرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا والإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين.

أما بالنسبة للستة آخرين، فهم، قلوب الدفاع ريز وليامز ونات فيليبس وجويل ماتيب، سيكونون خارج النادي الصيف المقبل، والحارسان الإيرلندي كاومان كيليهر والإسباني أدريان سيودعان الريدز نهاية الموسم، حيث سيسعى النادي للتعاقد مع حارس بديل قوي.

وأخيراً لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، الذي لم يحالفه الحظ بالإصابات هذا الموسم، ولعب أقل من 15 دقيقة فقط، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز عربية).



 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل