تغيير شامل.. ليفربول يعتزم الاستغناء عن تسعة لاعبين

تغيير شامل.. ليفربول يعتزم الاستغناء عن تسعة لاعبين
أخبار البلد -  
عاني نادي ليفربول الإنجليزي من موسم مخيب للآمال، حيث ابتعدوا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ)، وخرجوا بطريقة مذلة من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.

ونتيجة لذلك، يخطط "الريدز" لتغييرات شاملة وإعادة بناء كبير هذا الصيف، حيث أخبر يورغن كلوب أحد المدافعين أنه جزء من مجموعة ضخمة من تسعة لاعبين، سيتم الاستغناء عنها، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية.

خط الوسط

وبحسب عدة تقارير إنجليزية، يتطلع المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تعزيز خط الوسط بلاعبين جدد يمتلكون مقومات عالمية افتقدها لاعبو خط الوسط في ليفربول هذا الموسم.

تحقيقاً لهذه الغاية، يعتبر النجم الإنجليزي جود بيلينغهام هدفاً رئيسيا، على الرغم من أن لاعب بوروسيا دورتموند الألماني من المحتمل أن يكلف أكثر من 100 مليون يورو.

كبش الفداء

ولتحقيق التعاقدات المأمولة، على ليفربول التخلص من عدد كبير من اللاعبين، ووفقاً لتقرير إنجليزي، فإن عدد الراحلين سيصل إلى تسعة لاعبين، ثلاثة تم تأكيد رحيلهم في الصيف، وهم البرازيلي روبرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا والإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين.

أما بالنسبة للستة آخرين، فهم، قلوب الدفاع ريز وليامز ونات فيليبس وجويل ماتيب، سيكونون خارج النادي الصيف المقبل، والحارسان الإيرلندي كاومان كيليهر والإسباني أدريان سيودعان الريدز نهاية الموسم، حيث سيسعى النادي للتعاقد مع حارس بديل قوي.

وأخيراً لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، الذي لم يحالفه الحظ بالإصابات هذا الموسم، ولعب أقل من 15 دقيقة فقط، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز عربية).



 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان