هل تسببت علاقة عاطفية في الإطاحة بمدرب بايرن ميونخ؟

هل تسببت علاقة عاطفية في الإطاحة بمدرب بايرن ميونخ؟
أخبار البلد -  
كشفت تقارير إعلامية، أن صديقة المدرب المُقال من تدريب بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان سوف تترك عملها كمراسلة في صحيفة (بيلد) الشهيرة في نهاية الشهر الجاري، وذلك في استمرار لتداعيات الإقالة.

وقبل أيام من شهر نيسان/إبريل الحاسم في العديد من البطولات للفريق البافاري، أعلن بايرن ميونخ إقالة، ناغلسمان، وتعيين مواطنه مدرب تشلسي الإنكليزي، وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، توماس توخيل، خلفا له، حتى العام 2025.

ووفق التقارير فإن صديقة المدرب ناغلسمان، تسببت في "انعدام الثقة" داخل غرفة ملابس الفريق البافاري.

وكان ناغلسمان قد انفصل في الصيف الماضي عن زوجته، فيرينا، بعد (15 عامًا) من الارتباط، ليتضح أنه كان يواعد الإعلامية، لينا فورزينبيرغر (30 عاما)، المسؤولة عن تغطية أخبار نادي بايرن ميونخ لصالح صحيفة (بيلد).

ونقل موقع (سبورت بايبل) الرياضي عن نجم بايرن ميونخ السابق، ماركوس بابل، قوله إن علاقة ناغلسمان بتلك الصحيفة كانت أحد أسباب إقالته.

وأوضح بابل في تصريحات صحيفة: "أعلم أن علاقة ناغلسمان بمراسل صحيفة (بيلد) كانت تشكل قضية كبرى للنقاش في غرفة الملابس"، وفق ما نقل موقع (الحرة).

وتابع: "لم يكن الأمر جيدًا على الإطلاق لأن وجود صديقة المدرب أوجد مشكلة كبيرة لبايرن.. فقد كان هناك نقص في الثقة لأن بعض اللاعبين لم يعودوا قادرين على إيصال ما كانوا يفكرون فيه، وذلك لخشيتهم من حدوث تسربيات لوسائل الإعلام".

وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت صحيفة (بيلد) خططا تكتيكية لفريق بايرن ميونخ مما أدى إلى تصعيد المخاوف بشأن حدوث تسريب للمعلومات من داخل غرفة الملابس.

ورغم عدم وجود أي أدلة على وقوف صديقة ناغلسمان وراء تلك التسربيات، فقد رحبت صحيفة بيلد بقرار استقالتها، قائلة: "لقد امتثلنا (لطلبها بالمغادرة)، ونتمنى لها كل النجاح في المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أن ناغلسمان (35 عاما) كان قد وصل إلى بايرن ميونخ في صيف العام 2021، وفاز بلقب الدوري في موسمه الأول بالإضافة الى الكأس السوبر الألمانية 2021 و2022.



 
شريط الأخبار أجواء باردة مع ساعات الليل والصباح الباكر... حالة الطقس ليوم الأربعاء الزعبي يدعو لإمهال "الأطباء" أسبوعين لإتمام "نهائي لائحة الأجور" تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في المستوطنات والقواعد العسكرية مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال