هل تسببت علاقة عاطفية في الإطاحة بمدرب بايرن ميونخ؟

هل تسببت علاقة عاطفية في الإطاحة بمدرب بايرن ميونخ؟
أخبار البلد -  
كشفت تقارير إعلامية، أن صديقة المدرب المُقال من تدريب بايرن ميونخ، يوليان ناغلسمان سوف تترك عملها كمراسلة في صحيفة (بيلد) الشهيرة في نهاية الشهر الجاري، وذلك في استمرار لتداعيات الإقالة.

وقبل أيام من شهر نيسان/إبريل الحاسم في العديد من البطولات للفريق البافاري، أعلن بايرن ميونخ إقالة، ناغلسمان، وتعيين مواطنه مدرب تشلسي الإنكليزي، وباريس سان جرمان الفرنسي السابق، توماس توخيل، خلفا له، حتى العام 2025.

ووفق التقارير فإن صديقة المدرب ناغلسمان، تسببت في "انعدام الثقة" داخل غرفة ملابس الفريق البافاري.

وكان ناغلسمان قد انفصل في الصيف الماضي عن زوجته، فيرينا، بعد (15 عامًا) من الارتباط، ليتضح أنه كان يواعد الإعلامية، لينا فورزينبيرغر (30 عاما)، المسؤولة عن تغطية أخبار نادي بايرن ميونخ لصالح صحيفة (بيلد).

ونقل موقع (سبورت بايبل) الرياضي عن نجم بايرن ميونخ السابق، ماركوس بابل، قوله إن علاقة ناغلسمان بتلك الصحيفة كانت أحد أسباب إقالته.

وأوضح بابل في تصريحات صحيفة: "أعلم أن علاقة ناغلسمان بمراسل صحيفة (بيلد) كانت تشكل قضية كبرى للنقاش في غرفة الملابس"، وفق ما نقل موقع (الحرة).

وتابع: "لم يكن الأمر جيدًا على الإطلاق لأن وجود صديقة المدرب أوجد مشكلة كبيرة لبايرن.. فقد كان هناك نقص في الثقة لأن بعض اللاعبين لم يعودوا قادرين على إيصال ما كانوا يفكرون فيه، وذلك لخشيتهم من حدوث تسربيات لوسائل الإعلام".

وفي وقت سابق من هذا الشهر نشرت صحيفة (بيلد) خططا تكتيكية لفريق بايرن ميونخ مما أدى إلى تصعيد المخاوف بشأن حدوث تسريب للمعلومات من داخل غرفة الملابس.

ورغم عدم وجود أي أدلة على وقوف صديقة ناغلسمان وراء تلك التسربيات، فقد رحبت صحيفة بيلد بقرار استقالتها، قائلة: "لقد امتثلنا (لطلبها بالمغادرة)، ونتمنى لها كل النجاح في المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أن ناغلسمان (35 عاما) كان قد وصل إلى بايرن ميونخ في صيف العام 2021، وفاز بلقب الدوري في موسمه الأول بالإضافة الى الكأس السوبر الألمانية 2021 و2022.



 
شريط الأخبار سلاح الجو الملكي مستمر بطلعاته الجوية المكثفة في سماء الأردن لحماية مجاله الجوي مسيرات “إسرائيلية” تبث أصوات أطفال يطلبون النجدة لاستدراج المدنيين العثور على جثة شخص خمسيني في أم قيس تجارة عمان تحتفي بيوم العلم «أنت عار».. وزير إسرائيلي ينسحب من قاعة مؤتمر بعد مهاجمة الحضور له قرارات جديدة تخص بيع المشروبات الروحية في الأردن أبرز ما جاء في لقاء جلالة الملك ورئيس مجلس الشورى السعودي التقاعد المبكر يفقر المئات ودعوات لتعديلات تشريعية لكبحه شهادات مؤلمة لأسرى غزة.. خلع أظافر وكلاب بوليسية تنهش أجسادهم ومعتقلون تحولوا لهياكل عظمية 9632 جولة تفتيشية أجرتها مؤسسة الغذاء والدواء خلال رمضان ما هو مصير الاقتصاد الأردني في عام 2025؟ مهم من السفارة الأمريكية في الأردن للراغبين بالحصول على تأشيرة إنفراج في ملف معتقلي الرابية ونقابة المحامين تنجح في الإفراج عن المعتقلين بما فيهم اثنين من منتسبيها الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق شقيقة المصرفي موسى شحادة في ذمة الله تعميم مهم لطلبة الجامعات بشأن الامتحانات الأردن ينفذ 5 إنزالات جوية على شمالي غزة بمشاركة دولية الصفدي: غزة تحتاج إلى 800 شاحنة يومياً وما تم إيصاله لا يلبي حد الاحتياجات الأدنى الملك : الأردن لن يكون ساحة معركة لأي جهة وزيرة خارجية ألمانيا: نعمل مع الأردن لإنشاء ممر بري لإرسال مساعدات لغزة