محمد الذهبي وباسم عوض الله .. الله يغضب عليكم ..!! بقلم/حسن سعيد

محمد الذهبي وباسم عوض الله .. الله يغضب عليكم ..!! بقلمحسن سعيد
أخبار البلد -  

اخبار البلد : حسن سعيد - كنا قد حذرنا واعلنا مرارا وتكرارا عن الثنائي التخريبي محمد الذهبي وباسم عوض الله لانهما المسؤولان الاساسيان واللاعبان الرئيسان لما وصلت البلد من سوء وخراب ودمار .

الجنرال الذهبي خرب وعاث فسادا في الوطن بتدخلاته وكتائبه وقراراته وامواله الحرام التي استخدمها في بث روح الفتنة والانقسام في الوطن الذي شهد حالتنا من الانقسام والفوضى والطخطخة العامودية والافقية في كل القطاعات فهو خان الامانة والعهد والقسم ومارس كل اشكال الرذيلة السياسية والوطنية في سبيل الدفاع عن مصالحه وامواله التي تبين دونما شك حرمتها وجاءت من خلال التبيض والغسيل فهو المسئول عن تزوير الانتخابات والتلاعب في ارادة الشعب وسمعة الوطن وهو الذي قسم الشارع الى اقسام وكتل متناحرة من خلال اجندته التي نفذها ومن خلال اتباعه وعملائه وشلته واصحابه مستغلا ومستثمرا جهاز المخابرات لمصالحه الشخصية .

ومثله فعل باسم عوض الله الذي باع الوطن واجر اراضيه وتاجر بقوت المواطن وتلاعب بمقدراته وثروته ومصالحه فأدخل البزنس والمال للحياة السياسية والوطنية فتحول الوطن معه وبه ومن خلاله الى مكتب سمسرة ومكتب عقاري على شكل شركة باعت كل مستقبل الامة فهو الذي دخل بتناحر مع خصمه الذهبي في كل مناحي الحياة فدفع الوطن الثمن كبيرا ولا يزال يعيش صراعه الممتد والمتشعب بالرغم من انه يعيش حياة مرهفة في عواصم النفط وبالرغم من ان الذهبي يواجه هذه الايام المصير المتوقع الذي جاء نتيجة حتمية لاعماله المشينة ، فإن عوض الله ينتظر المصير نفسه من خلال اللجان التحقيقية في البرلمان وكذلك الحال لدى النائب العام ، وبعض القضايا التي تلاحقه وتطارده في ماله وثروته وتجارته التي وصلت الى البشر والحجر والشجر .

المواطن الاردني يعيش حالة من التفاؤل والفرح وينتظر النهاية المتوقعه لهذين الرجلين الذين خربا الوطن والمواطن وادخلاه في ازمة وحرائق وكوارث لم تنتهي في القريب العاجل ، فالاثنان مارسا الانتهازية والشللية والخبث والكتائب التي كانت تقبض من اموال الخزينة في سبيل تمويل الحرب الباردة بينهما والتي اوصلت البلد الى حافة الهاوية والى جهنم

فمن يقرأ المشهد ويدقق اكثر في الصورة هذه الايام سيكتشف دونما ذكاء بأن الاصابع الخفية التي قبضت الكثير الكثير لها علاقة بحالة الخراب والانهيار الذي عاشته الدولة بفعل ما قاما به خلال السنوات الماضية لكن العدالة لن تتركهما يمران دون حساب او عقاب فالذهبي المتورط بفضائح مالية وسياسية ووطنية ستضمن له مقعدا في منتجع الجويدة كما باسم عوض الله الذي قسم البلاد والعباد الى هيئات ومنظمات وتشكيلات وكتائب وجماعات وتضمن له هو الاخر مقعدا وبدلة زرقاء في الجويدة ايضا ولعل الاثنين سيدخلان نفس المكان والمهجع وهناك سيتحاسبا على ما اقترفت يداهما من جرائم كبرى كانا المسؤولين بهما عن الضحايا الكثر الذين سقطوا في المعارك التي صنعاها وافتعلاها دون وجه حق ودون وازع ضمير او احساس بالمسؤولية .

نعم .. المواطن الاردني لن يرتاح باله ولن يشعر بالحرية والكرامة الوطنية الا اذا وجدهما خلف القضبان وفي السجن بانه لايجوز ابدا ان يعاقب احدا ويترك الاخر حرا طليقا يسرح ويمرح في المال الحرام المسلوب من جيوبنا وخزائننا .

نعم .. يجب مصادرة اموالهما وقصورهما الفارهة ورصيدهما واموالهما وكل ما يملكان لانه جاء عن طريق السحت الحرام فالجنرال الذهبي لديه ثروة بعشرات الملايين هذا عدا عن العقار والارقام المميزة والاراضي والحال نفسه لباسم الذي دخل الوظيفة فقيرا وخرج مليونيرا وبثروة وقصور واموال شفطها وسحبها دون وجه حق .

واخيرا نقول ان الله يمهل ولا يهمل وان المجرم لن يفلت من العقاب وان العدالة ستطالهما عدا عن غضب الله والمواطنين الذين ينتظرون يوما بهما وهو قريب .

شريط الأخبار رحيل رئيس حماس الذي تعهد بتدمير إسرائيل المملكة على موعد مع أمطار غزيرة مرشحو الخلافة بعد السنوار... 3 أسماء هذه هي نسبة انخفاض مسافري مطار الملكة علياء خلال أيلول بيان مهم من القوات المسلحة حول دفتر خدمة العلم والسفر استشهاد السنوار... فحص الأسنان يثبت ذلك... وحماس تعلق اذاعة جيش الاحتلال تعلن رسمياً استشهاد يحيى السنوار جيش الاحتلال يحقق في مزاعم نجاحه باغتيال يحيى السنوار - صورة وقف إجراءات بيع أرض لشركة المتكاملة للنقل المتعدد رئيس قطاع الخدمات المساندة في البنك الاسلامي الأردني يبلغ الستين وإنتهاء خدماته المرصد العمالي: نرفض زيادة أجور الأطباء والحكومة الجديدة تسير على خطى سابقاتها وتتجاهل الأعباء الاقتصادية للمواطنين 141 مليون دينار قيمة فاتورة التقاعد لشهر آب الماضي استقالة نضال البطاينة من الأمانة العامة لحزب إرادة - تفاصيل نائب وزير الخارجية الروسي: نحذر "إسرائيل" من مجرد التفكير في توجيه ضربة للمنشآت النووية الإيرانية رفضها "الخصاونة" ومررها "حسان" لائحة أجور الأطباء.. "القشة التي قصمت ظهر البعير" 80 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الاحتلال يرتكب مجزرة في جباليا بعد قصف مدرسة تؤوي آلاف النازحين وفاة شاب أردني بعد خطبته بثمانية أيام بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" إستجابة لتعليمات البنك المركزي "بندار" تعلن إندماجها مع شركة تابعة