في عيني الله.. جورجينا تكشف علاقتها برونالدو

في عيني الله.. جورجينا تكشف علاقتها برونالدو
أخبار البلد -   أخبار البلد - تحدثت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي عن طبيعة علاقتهما، وأكدت أنهما متزوجان أمام الله.
 

وسلطت عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية الضوء على حياتها الشخصية مع رونالدو مع إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي "أنا جورجينا" من إنتاج منصة "نتفليكس".

وقالت جورجينا: "أنا ورونالدو متزوجان في عيني الله، وهذا ما يهمني إنه يحمينا ويبقينا سويا".

وأضافت: "مع ذلك في يوم من الأيام سيأتي حفل الزواج، وأنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أحلامي وهي تتحقق، وأنا أقدر الفرص التي منحها لي الله".

يذكر أن جورجينا رودريغيز ولدت يوم 27 يناير عام 1994، وانتقلت في سن صغيرة من الأرجنتين إلى إسبانيا، أرض الجذور لعائلتها، حيث عاشت في منطقة جاكا بمقاطعة هويسكا.

وبدأت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو في عام 2016، عندما كانت تعمل في محل "GUCCI" الشهير للملابس، و"صاروخ ماديرا" كانت لاعبا في ريال مدريد.

ورغم أن جورجينا لم تكن قصة الحب الأولى في حياة أسطورة الكرة البرتغالية، لكنها تعد صاحبة أطول العلاقات استمرارية معه والممتدة لـ7 سنوات.

وشهدت تلك العلاقة إنجاب جورجينا لابنتين، آلانا مارتينا، وبيلا إزميرالدا، ولكنها مرت بلحظة مأساوية بوفاة "أنخيل" الشقيق التوأم للأخيرة، أثناء الولادة في أبريل 2022.

وذكرت جورجينا في تصريحات سابقة عام 2021 إن ارتباطها بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة للاهتمام مع رونالدو كان السبب في تأخر خطوة الزواج الرسمي.

واستطاعت جورجينا التكيف مع الحياة في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الأخيرة، ويعتقد أن الجزء الثاني من مسلسلها الوثائقي تم تصويره هناك.

وأصبح المخضرم كريستيانو رونالدو (38 عاما) نجما لنادي النصر في دوري "روشن" السعودي للمحترفين منذ انتقاله له مجانا بعد شهرين على فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، في ديسمبر 2022.
شريط الأخبار مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر البنك المركزي الأردني يمدد مهلة توفيق أوضاع شركات التمويل الملك خلال لقائه ممثلي شركات عالمية: استقرار بيئة الأعمال وتوفر الكوادر المؤهلة عززا قدرة المملكة على جذب الاستثمارات للأردن