ألميريا.. فلسفته هجومية على طريقة آل الشيخ واللاعبون العرب خارج النادي لهذا السبب!

ألميريا.. فلسفته هجومية على طريقة آل الشيخ واللاعبون العرب خارج النادي لهذا السبب!
أخبار البلد -   أخبار البلد - أجرى موقع "غول" حوارا مع محمد العاصي المدير التنفيذي لنادي ألميريا الإسباني المملوك من قبل رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ.

ويرى المدير التنفيذي لنادي ألميريا، أن النجاح الأكبر الذي خلقه الاستثمار العربي في النادي الإسباني كان في إعادة ولاء سكان ألميريا لناديهم القابع بمدينة هويتها عربية وكانت سببا حتى في اختيار النادي من قبل آل الشيخ للاستثمار فيه.

وأكد أن فلسفة النادي هجومية ضد أي فريق كما يحب أبو ناصر (آل الشيخ)  الكرة الهجومية. 

وعن خطة النادي قال أن الهدف الحالي هو البقاء في الليغا ثم وضع إستراتيجية لاحقا للوصول لبطولة الدوري الأوروبي عند الاستعداد لذلك.

وحول سؤال لماذا لم يتعاقدوا مع لاعب عربي حتى الآن، أجاب العاصي: "الفوارق ليست كبيرة بين اللاعبين العرب ولاعبي أوروبا".
وأوضح: "المشكلة في العقلية والنظام نفسه، المشكلة في السعودية كما في مصر، اللاعبون المحليون يتقاضون مبالغ فيها لعدم وجود احتراف وعدم وجود بديل، فتضطر لمنحه مبالغ كبيرة أكثر كثيرا مما يستحقه".

وأكمل: "اللاعب الذي يتقاضى مليون دولار في بلده هل سيقبل بـ100 ألف دولار لو تعاقدنا معه؟ تلعب في بلدك كرة سهلة إلى جانب الشهرة لكن في إسبانيا لن يعرفك أحد وستتحدث الصحافة عن عدم لعبك بناديك الخارجي، خضت التجربة مع اللاعبين المصريين، قلة من نجحوا بالخارج الحل في تغيير النظام".

وواصل: "الأمل في المواهب الصغيرة ونضع أعيننا على لاعبين بعينهم لكن ننتظر بلوغهم 18 سنة، أو منحهم وعائلاتهم إقامة لكنها لن تحدث إلا للاعبين الواعدين كما حدث مع ميسي وبرشلونة".

وختم: "المواهب كثيرة في مصر والسعودية والمغرب وتونس والجزائر لكن الأهل أحيانا يشكلون عبئا بتصرفاتهم".

 
شريط الأخبار الجرائم الإلكترونية: لا تُحمِّلوا على هواتفكم أيّ تطبيق خارج المتاجر الرسمية ( أبل ستور ، جوجل بلاي) لماذا لم يتحدث دولة الرئيس عن ما جرى مع الحجاج في مكة؟! الدفاع المدني يخمد حريق هنجر مصنع بلاستيك في محافظة الزرقاء خبير يطالب بجهة مستقلة للتحقيق بقضية الحجاج الأردنيين الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية