لاعب يونايتد: فيرغسون عرض علي أموالاً مقابل اعتزالي

لاعب يونايتد: فيرغسون عرض علي أموالاً مقابل اعتزالي
أخبار البلد -   أخبار البلد - عرض المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون 100 ألف جنيه إسترليني على لاعب مانشستر يونايتد مقابل اعتزال كرة القدم، بعدما تسبب الأخير بالكثير من المتاعب إثر عدم انضباطه وسهره المتكرر.

وكشف المدافع الأيرلندي السابق بول ماكغراث والذي سبق له اللعب لمانشستر يونايتد من 1982 حتى 1989في مقابلة مع "التلغراف": فيرغسون أدخلني إلى غرفة وقال لي نحن نود أن تتوقف عن ممارسة كرة القدم، ونحن عازمون على دفع 100 ألف جنيه إسترليني كي تتوقف وتعود مع زميلك نورمان وايتسايد وأن نعود إلى أيرلندا.

وأضاف ماكغراث: فكرت في الأمر قليلا لأن 100 ألف جنيه في تلك الفترة يعد مبلغا كبيرا لكني تحدثت مع زميلي كيفن موران وبراين روبسون وقررت بعدها المضي قدما في كرة القدم لأني ما زلت مؤمنا بقدرتي على الإضافة.

وذهب غوردون تايلور الذي كان يعمل في رابطة اللاعبين إلى فيرغسون وقال: له لقد قرر بول الاستمرار كلاعب كرة قدم، تستطيع أن تغرمه إن شئت أو أي أمر آخر، لكنه سيلعب سواء هنا أو في ناد آخر.
وأوضح بول أنه في تلك الفترة كان كثير السهر بالإضافة إلى عدم انضباطه، وزاد: لم يفاجئني ما قاله فيرغسون، فقد كنت في تلك الفترة غير منضبط، واعتدنا على المرح لكننا بالغنا قليلا وهو الأمر الذي دعاه إلى طردنا من الفريق.

وانتقل ماكغراث في 1989 إلى أستون فيلا وبات أحد أساطير فريق مدينة برمنغهام وفاز برفقته بكأسين لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويعتبر السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق أحد أفضل المدربين في التاريخ، إذ درب الفريق 27 عاماً، حقق خلالها 38 بطولة، حتى اعتزاله التدريب عام 2013.


 
شريط الأخبار رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس قائد أركان الاحتلال “يطالب” بضم الجميع للجيش فيديو أهالي غزة على شاطئ البحر “يستفز” بن غفير.. دعا لحل مجلس حرب الاحتلال! طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا