نيغريرا يخرج عن صمته بشأن "قضية برشلونة"

نيغريرا يخرج عن صمته بشأن قضية برشلونة
أخبار البلد -   أخبار البلد - نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أقوال خوسيه ماريا نيغريرا نائب رئيس لجنة الحكام السابق في إسبانيا، أمام وحدة الشرطة التابعة لمكتب المدعي العام.

وكان المدعي العام اتهم برشلونة، بتقديم دفعات مالية مشبوهة إلى نيغريرا، بالإضافة إلى الفساد الرياضي والإدارة غير العادلة.

وقامت "موندو ديبورتيفو" بنشر بعض ردود نيغريرا في قضية برشلونة، والتي جاءت كالتالي:

- ما هي الخدمات التي قدمتها لبرشلونة؟

- الذهاب لمشاهدة المباريات بشكل شخصي أو من خلال زملائي الحكام السابقين، وإبلاغهم بأسباب اتخاذ القرارات، برشلونة كان يرى أن الفريق يتعرض للأذى، وأن الفرق الأخرى مفضلة عليه.. وهذه فرضية شخصية لم يخبرني بها أي شخص بشكل مباشر.

وكان التزامي هو إبداء الرأي في المباريات من حيث قرارات التحكيم وتصرفات اللاعبين، إنها نصيحة تقنية، ما أراده برشلونة هو التأكد من عدم اتخاذ قرارات ضد النادي، وأن كل شيء يسير بشكل محايد.

- منذ متى وأنت تقدم هذه الخدمات؟

- منذ حوالي 13 عاما.

- كيف تم دفع الفواتير؟

- من خلال شركتي NILSAD وDASNIL.

- هل تزامنت اللحظة التي رحلت خلالها عن منصب نائب رئيس لجنة التحكيم مع توقفك عن تقديم الخدمات لبرشلونة؟

- نعم.. قرر برشلونة إنهاء العقد من جانب واحد، لقد أرسلت إلى بارتوميو خطابا واشتكيت من فسخ العقد، ثم اتصلت به، لكنه لم يرد على الهاتف.

- هل سبق لك أن أرسلت بعض الأموال التي تلقيتها إلى شخص ما؟

- لا.. لقد حصلت عليها لنفسي أو لشركة DASNIL.

- هل سبق لك أن دفعت لحكم حالي أو سابق مقابل ما تلقيته من برشلونة؟

- لا.

- من كان الشخص المسؤول عن الاتصال بك في برشلونة؟

- روسيل وبارتوميو.

- هل كنت تجتمع بانتظام مع برشلونة لتقديم المشورة؟

- كنا نجتمع 6 مرات في السنة على الأكثر.

- هل هناك أي مستند أو تقرير يتضمن استنتاجات النصيحة التي قدمتها لبرشلونة من خلال DASNIL؟

-لا.

يذكر أن الاتهامات جاءت بعد التحقيقات التي أجرتها نيابة برشلونة منذ نحو عام في شبهة تقديم أموال لنيغريرا، تقدر بحوالي 7 ملايين يورو من النادي "الكتالوني" للشركة المملوكة للأخير مقابل تقديم استشارات شفهية ربما تكون مشبوهة للنادي.
 
شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!