طرد مذيع رياضي شهير بعد دفاعه عن أشرف حكيمي المتهم بالاغتصاب

طرد مذيع رياضي شهير بعد دفاعه عن أشرف حكيمي المتهم بالاغتصاب
أخبار البلد -   أخبار البلد - فقد المذيع الكولومبي أوسكار رينتيريا وظيفته في إذاعة "كاراكول"، بعد دفاعه عن نجم باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي أشرف حكيمي، المتهم بالاغتصاب.
 

وأثار  رينتريا جدلا بعد تصريحاته التي حرص فيها على الدفاع عن حكيمي، متهما الفتاة التي قدمت الشكوى بأنها مسؤولة عن واقعة الاغتصاب المزعومة.

حيث أشار في حديثه إلى أن أي امرأة تذهب إلى منزل لاعب كرة قدم يجب أن تكون على يقين مما سيحصل لاحقا، والمخاطر التي تنتظرها.

ورغم طرده من عمله، تمسك رينتيريا بأقواله وموقفه، معربا عن عدم وجود أي نية للاعتذار من الضحية المحتملة.

على إثر ذلك، أكدت "كاراكول" على أن رينتريا لن يقدم برنامجه "إل بولسو ديل فوتبول" بعد الآن بسبب رحيله عن الإذاعة.

واتهم أشرف حكيمي نهاية الشهر الماضي بالاعتداء الجنسي والاغتصاب، بعدما توجهت فتاة إلى مركز شرطة في العاصمة الفرنسية باريس وتقدمت بشكوى تجاه اللاعب، بينما تولى الادعاء الفرنسي التحقيق مع أشرف.
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية