"طرد 9 لاعبين في ديربي البرازيل".. أكثر 7مباريات شهدت بطاقات حمراء وصفراء

طرد 9 لاعبين في ديربي البرازيل.. أكثر 7مباريات شهدت بطاقات حمراء وصفراء
أخبار البلد -  


تلقى 3 لاعبين من فولهام 3 بطاقات حمراء في 60 ثانية أثناء مباراتهم ضد مانشستر يونايتد مما أدى لفقدانهم السيطرة على مجريات الأمور وخروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تم طرد ويليان البرازيلي، وألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 72 من المباراة، والمدير الفني ماركو سيلفا.

وخسر فولهام 3-1 ليخرج من البطولة، بعدما كان متقدما بهدف قبل انتهاء المباراة بـ 20 دقيقة. وفقا لـ ديلي ستار" الإنجليزية.

حدثت بعض الأحداث المشابهة لمباراة فولهام ومانشستر يونايتد، ففي مباراة بالدروي الإنجليزي بين توتنهام وتشيلسي موسم 2015/2016، كان الأول متقدما بهدفين دون مقابل، لكن حصول لاعبيه على 9 بطاقات صفراء بعد مشاحنات كبيرة بين اللاعبين، أدي للتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وهو ما منح ليستر سيتي الدوري.

وفي مباراة بين أستون فيلا ونيوكاسل، وقع شجار بين لاعبي نيوكاسل لي بوير وكيرون داير، وخسر الفريق 3-0، بعدما تم طرد الثنائي، ولعب الفريق بـ 8 لاعبين فقط، قال "بوير": "لقد كانت لحظة جنون". وفقا لـ "ديلي ستار" الإنجليزية.

أما مباراة بين بريستول روفرز ونادي ويجان أتليتك عام 1997، تم طرد 5 لاعبين، 4 من بريستول هم، ديفيد بريتشارد وجيسون بيري وآندي تيلسون وجوش لو، ولاعب من ويجان، جرايم جونز.

استفاد ويجان من التوتر الذي حدث في المباراة، وفاز بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وفي الدوري الإسباني، شهدت مباراة برشلونة وإسبانيول، 6 بطاقات حمراء عام 2003، حيث تلقى كل فريق 3 بطاقات حمراء، وفاز برشلونة بالمباراة بنتيجة 3 أهداف.

وفي عام 2002، حصل لاعبي جلاطة سراي على 4 بطاقات حمراء، وفاز فنربشخة بهدف دون رد، وتكرر الأمر في مباراة بالكأس والدوري التركي موسم 2007/2008.

وفي مباراة 2012، شهدت مباراة بين الناديين، إشهار بطاقتين حمراويتين، و14 بطاقة صفراء في يناير.

وفي مباراة بين شيفيلد يونايتد ووست بروميتش، طرد 3 لاعبين وإصابة لاعبين آخرين. خرج مايكل براون من الملعب بسبب الإصابة قبل أن يخرج روب يولاثورن أيضًا بسبب الإصابة، وتراجع عدد لاعبي شيفلد لـ 6 لاعبين، ولم يكن أمام الحكم إلا أن يلغي المباراة في الدقيقة 82.

وفي مباراة بين فيتوريا وباهيا بديربي الدوري البرازيلي، سخر لاعب باهيا من مشجعي فيتوريا باحتفاله بهدف يحاكي فعلا جنسيًا، واندلع على إثره الشجار لمدة 16 دقيقة، ما دفع الحكم لإخراج 10 بطاقات حمراء.
 
شريط الأخبار وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية الاتحاد الأردني لشركات التأمين ينفذ حملة تبرع بالدم أبو ناصر: قرار المواصفات الجديد سيرفع ثمن السيارة الكهربائية 10 آلاف دولار.. والمتضرر المواطن والتاجر