"طرد 9 لاعبين في ديربي البرازيل".. أكثر 7مباريات شهدت بطاقات حمراء وصفراء

طرد 9 لاعبين في ديربي البرازيل.. أكثر 7مباريات شهدت بطاقات حمراء وصفراء
أخبار البلد -  


تلقى 3 لاعبين من فولهام 3 بطاقات حمراء في 60 ثانية أثناء مباراتهم ضد مانشستر يونايتد مما أدى لفقدانهم السيطرة على مجريات الأمور وخروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي.

تم طرد ويليان البرازيلي، وألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 72 من المباراة، والمدير الفني ماركو سيلفا.

وخسر فولهام 3-1 ليخرج من البطولة، بعدما كان متقدما بهدف قبل انتهاء المباراة بـ 20 دقيقة. وفقا لـ ديلي ستار" الإنجليزية.

حدثت بعض الأحداث المشابهة لمباراة فولهام ومانشستر يونايتد، ففي مباراة بالدروي الإنجليزي بين توتنهام وتشيلسي موسم 2015/2016، كان الأول متقدما بهدفين دون مقابل، لكن حصول لاعبيه على 9 بطاقات صفراء بعد مشاحنات كبيرة بين اللاعبين، أدي للتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وهو ما منح ليستر سيتي الدوري.

وفي مباراة بين أستون فيلا ونيوكاسل، وقع شجار بين لاعبي نيوكاسل لي بوير وكيرون داير، وخسر الفريق 3-0، بعدما تم طرد الثنائي، ولعب الفريق بـ 8 لاعبين فقط، قال "بوير": "لقد كانت لحظة جنون". وفقا لـ "ديلي ستار" الإنجليزية.

أما مباراة بين بريستول روفرز ونادي ويجان أتليتك عام 1997، تم طرد 5 لاعبين، 4 من بريستول هم، ديفيد بريتشارد وجيسون بيري وآندي تيلسون وجوش لو، ولاعب من ويجان، جرايم جونز.

استفاد ويجان من التوتر الذي حدث في المباراة، وفاز بنتيجة 3 أهداف دون رد.

وفي الدوري الإسباني، شهدت مباراة برشلونة وإسبانيول، 6 بطاقات حمراء عام 2003، حيث تلقى كل فريق 3 بطاقات حمراء، وفاز برشلونة بالمباراة بنتيجة 3 أهداف.

وفي عام 2002، حصل لاعبي جلاطة سراي على 4 بطاقات حمراء، وفاز فنربشخة بهدف دون رد، وتكرر الأمر في مباراة بالكأس والدوري التركي موسم 2007/2008.

وفي مباراة 2012، شهدت مباراة بين الناديين، إشهار بطاقتين حمراويتين، و14 بطاقة صفراء في يناير.

وفي مباراة بين شيفيلد يونايتد ووست بروميتش، طرد 3 لاعبين وإصابة لاعبين آخرين. خرج مايكل براون من الملعب بسبب الإصابة قبل أن يخرج روب يولاثورن أيضًا بسبب الإصابة، وتراجع عدد لاعبي شيفلد لـ 6 لاعبين، ولم يكن أمام الحكم إلا أن يلغي المباراة في الدقيقة 82.

وفي مباراة بين فيتوريا وباهيا بديربي الدوري البرازيلي، سخر لاعب باهيا من مشجعي فيتوريا باحتفاله بهدف يحاكي فعلا جنسيًا، واندلع على إثره الشجار لمدة 16 دقيقة، ما دفع الحكم لإخراج 10 بطاقات حمراء.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان