التونسية أنس جابر تتراجع مركزا في التصنيف العالمي الجديد

التونسية أنس جابر تتراجع مركزا في التصنيف العالمي الجديد
أخبار البلد -   أخبار البلد - تراجعت التونسية أنس جابر، مركزا في التصنيف العالمي الجديد للاعبات المحترفات للتنس، الذي صدر اليوم الاثنين، حيث أصبحت تحتل المركز الـ5 عالميا.

ويأتي هذا التراجع بعد الخروج المبكر لأنس جابر من بطولة إنديان ويلز، عقب هزيتمها في الدور الثالث أمام التشيكية ماركيتا فاندروسوفا بمجموعتين دون رد. 

وحصدت أنس 55 نقطة فقط من مشاركتها في إنديان ويلز ما جعل رصيدها (4976 نقطة)، ومهد للفرنسية كارولين غارسيا الصعود للمرتبة الرابعة بـ(4990 نقطة). 

وحافظت البولندية إيجا شفيونتيك على الصدارة، ودعمت البيلاروسية أرينا سابالينكا مركزها الثاني بإضافة 640 نقطة، وظلت الأمريكية جيسيكا بيجولا بالمركز الثالث. 

واستفادت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا من تتويجها بلقب إنديان ويلز لتقفز 3 مراكز وتصبح في المرتبة السابعة، فيما حافظت المصرية ميار الشريف على مركزها الـ52 عالميا بـ1050 نقطة.
 
شريط الأخبار وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة 19 شهيدا بقصف اسرائيل ثلاثة منازل بمدينة غزة