واقعة "غريبة" على الملاعب الإيطالية!

واقعة غريبة على الملاعب الإيطالية!
أخبار البلد -   أخبار البلد - شهدت مباراة الجولة الـ 33 من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم بين بياتشينسا وليكو حادثة غريبة أثناء المباراة التي أقيمت على ملعب "بياتشينسا".

وجاء هذا بعد أن قام مهاجم الفريق الضيف كريستيان بونينو بالتبول في الملعب أمام الجميع مما دفع الحكم لاتخاذ إجراء فوري.

وقرر حكم اللقاء طرد اللاعب بالرغم من أنه لم يكن يلعب في المباراة بعد، حيث كان يجري الإحماءات قبل أن يطلبه المدرب للنزول للملعب.

وعلى الرغم من محاولة اللاعب الاختباء وعدم إظهار فعله إلا أن حامل الراية لاحظ الأمر وأخبر حكم الساحة الذي ذهب له وأشهر بطاقة حمراء مباشرة في وجهه ومنعه بالتبعية من دخول الملعب.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف ليبقى بياتشينسا في قاع جدول ترتيب البطولة، بينما يستمر ليكو في المركز الرابع.
 
شريط الأخبار بدء مهرجان جرش في 24 تموز قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية