«بسبب كيم كارداشيان».. لعنة النجوم تصيب باريس سان جيرمان على ملعبه

«بسبب كيم كارداشيان».. لعنة النجوم تصيب باريس سان جيرمان على ملعبه
أخبار البلد -  
أخبار البلد - سقط فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره رين، على ملعبه «حديقة الأمراء»، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.

وتلقى فريق باريس سان جيرمان هزيمة صادمة بهدفين دون رد، أمام رين.

حيث تقدم رين قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 45 عبر الكاميروني كارل توكو إيكامبي.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز رين من تقدمه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 48 عن طريق أرنود كاليموندو.

وتعد هذه المرة الأولى التي يخسر فيها باريس سان جيرمان على ملعبه في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وشهدت المباراة حضور مصممة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان.

ويبدو أن باريس سان جيرمان أصيب بلعنة حضور، كيم كارداشيان، المباريات، حيث أصبحت الفرق تخسر مبارياتها على ملاعبها حينما تتواجد النجمة الأمريكية بها.

ويعد هذا الظهور الثاني على التوالي لكيم كارداشيان في الملاعب الأوروبية، حيث تواجدت في ملعب «الإمارات» يوم الخميس الماضي خلال مباراة أرسنال ضد ضيفه سبورتنج لشبونة في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

حيث ودع أرسنال، صاحب الأرض من الدوري الأوروبي بعد خسارته بركلات الترجيح إثر نهاية اللقاء بالتعادل 1-1، بعدما انتهت موقعة الذهاب في البرتغال بنتيجة 2-2.
 
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة