غوارديولا يحذر السيتي من صعوبة مواجهة بيرنلي

غوارديولا يحذر السيتي من صعوبة مواجهة بيرنلي
أخبار البلد -   أخبار البلد - سينحي بيب غوارديولا الصداقة القديمة جانبا في استاد الاتحاد السبت بعدما حث مدرب مانشستر سيتي لاعبيه على توخي الحذر من بيرنلي بقيادة زميلهم السابق فينسن كومباني عندما يلتقي الفريقان في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب كومباني قائد سيتي السابق تحت قيادة غوارديولا بين 2016-2019 قبل أن يغادر لينضم إلى أندرلخت كمدرب ولاعب في الوقت ذاته.

وتولى كومباني تدريب بيرنلي في 2022 وقاده إلى صدارة دوري الدرجة الثانية برصيد 83 نقطة من 33 مباراة ليقترب من العودة لدوري الأضواء بعد عام من الهبوط.

وفي وقت سابق هذا الشهر، أثنى غوارديولا على بيرنلي قائلا إن مدربه كومباني سيخلفه يوما ما في تدريب سيتي.

وتحلى غوارديولا بالحذر الجمعة وقال للصحفيين "قلت سابقا إنه سيكون من الرائع عودة كومباني لملعب الاتحاد. لكن في اليومين أو الثلاثة الماضية كنت أفكر فقط فيما فعلوه هذا الموسم".

وأضاف المدرب الإسباني "لست متفاجئا على الإطلاق بالمركز الذي يحتله بيرنلي في دوري الدرجة الثانية.

"يقتربون من العودة للدوري الممتاز. ستكون مباراة صعبة لأنهم يقومون بأشياء لا تصدق على أرض الملعب. يملكون فريقا جيدا والطريقة التي يلعبون بها استثنائية.

"أؤمن بشدة بأن كومباني سيعود مستقبلا إلى (مانشستر سيتي). الجميع يعرف مكانته. إنه أحد أبرز أساطير النادي".
 
شريط الأخبار إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر بنك صفوة الإسلامي يعقد اجتماعي الهيئة العامة العادي وغير العادي للسنة المالية 2023 الأمن: القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير لماذا تراجع الاحتلال عن ضرب إيران.. وهل قادة الحرس الثوري يختبؤون تحت الأرض؟ توضيح من "المركزي" حول خصم التأمين بعد شطب مخالفات السير بقانون العفو شاب يقتل شقيقه بسبب (10) دنانير صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وجمعية رجال الأعمال الأردنيين يبحثان سبل التعاون لتعزيز الاستثمارات الصفدي: إسرائيل تحاول قتل وكالة الأونروا “هيئة الاتصالات”: “إسرائيل” مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) التربية: أول امتحان تجريبي لطلبة التوجيهي في 8 أيار القادم استقرار أسعار الذهب محليا موسى الصبيحي يكتب .. حالة تستطيع فيها سحب اشتراكاتك من الضمان.! صعقة كهربائية من شركة مصطفى الشرباتي للكابلات المتحدة تكبدها خسارة (4) مليون دينار وفيات الأردن اليوم الخميس 18/4/2024 بعد انقطاع ثلاث سنوات.. انتخاب اتحاد طلبة الجامعة الأردنية 21/5/2024 تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس طلبة “كولومبيا الأمريكية” يعتصمون تنديداً بجرائم الاحتلال..نصبوا 60 خيمة بالحرم الجامعي (فيديو) توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا