تفاصيل عملية نصب بـ300 ألف دولار.. كيف أصبح كريستيانو رونالدو ضحية لسيدة؟

تفاصيل عملية نصب بـ300 ألف دولار.. كيف أصبح كريستيانو رونالدو ضحية لسيدة؟
أخبار البلد -  

اخبار البلد ـ كشف موقع "سبورتس مانور"، عن تفاصل عملية نصب واحتيال بمبلغ ضخم، تعرض لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عامين، من سيدة تدعى ماريا سيلفا عمرها 53 سنة.
ونشر موقع "سبورتس مانور"، تقريرا بعنوان: "رونالدو ضحية لعملية احتيال بقيمة 300 ألف دولار، بعدما وعد بإجازة فاخرة وطائرات خاصة".

وأكد الموقع في تقريره، أن رونالدو تعرض لعملية احتيال ضخمة...، حيث تم خداع الفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بمبلغ يزيد عن 300 ألف دولار، من قبل وكيلة سفر اتصلت به ووعدته بطائرات خاصة والعديد من الرحلات الفاخرة حول العالم مع أصدقائه وعائلته، مقابل مبلغ من المال، وعليه أن يدفع منه الجزء المذكور سلفا".

وتابع الموقع: "رونالدو كان يثق بوكيلة السفر هذه، وقام بمشاركة رقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقته الائتمانية معها، ولم يكن كريستيانو هو الضحية الوحيدة لعملية الاحتيال، حيث تم خداع زميله بمنتخب البرتغالي ناني، وكذلك وكيله خورخي مينديز من قبل نفس المحتالة".

وأكمل: "المحتالة اعتادت على الاتصال بالعديد من المشاهير البارزين لتقديم عروض لهم تتمثل في رحلات فاخرة، من خلال وكالة السفر التي كانت تعمل بها، وجعلت العملاء يحولون نفقات هذه الرحلات إلى حسابها الشخصي، بدلا من الحساب المصرفي للشركة".

وأضاف: "تم التعرف على المتهمة، وهي ماريا سيلفا البالغة من العمر 53 عاما، وواجهت عواقب أفعالها بعد فترة وجيزة من انتشار عمليات الاحتيال، وحكمت عليها محكمة بورتو في عام 2021، بالسجن لمدة أربع سنوات بسبب أخطائها".

وسرقت الموظفة الأموال من رونالدو على مدى 3 سنوات من فبراير 2007 إلى يوليو 2010 عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد ثم بعد انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في عام 2009.

أشار الموقع إلى أن العام الماضي، كان صعبا بالنسبة للنجم المخضرم كريستيانو رونالدو (38 عاما)، فقد عانى مهاجم ريال مدريد السابق، من مأساة شخصية بعدما فقد طفله الرضيع الذي كان ينتظره مع شريكته جورجينا رودريغيز، مما أثر على أداء الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على أرض الملعب.

وعانى النجم البرتغالي من هبوط مستواه منذ بداية الموسم، واضطر إلى الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد، وانتقل إلى صفوف نادي النصر السعودي في يناير 2023، في صفقة انتقال حر مفاجئة.

المصدر: وسائل إعلام 
 
شريط الأخبار بدء مهرجان جرش في 24 تموز قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير وفيات الاردن اليوم الاربعاء 29/5/2024 انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء مفاجأة من جولدمان ساكس: الفيدرالي لن يخفض الفائدة هذا العام! الأردن يدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين الفلسطينيين في رفح حملة أمنيّة في جبل اللويبدة وضبط 13 مشبوها مجموعة الخليج للتأمين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع مؤسسة الحسين للسرطان أبو عودة يرفع درجة حرارة "عمان الثانية" طلبة متعثرون يتساءلون عن مدى قابلية شمول العفو الملكي للغرامات المفروضة عليهم "العربي الإسلامي" يرعى منتدى "استثمر في الاقتصاد الرقمي والدة نائب نقيب المقاولين في ذمة الله مقتل 3 جنود وإصابة 4 بجروح خطيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة إنهاء تكليف عاملين اعتبارا من 25 حزيران المقبل في التربية وزير الخارجية ينقل تعازي الملك إلى رئيس وشعب البرازيل بضحايا الفيضانات نقابة الصحفيين تعلن أسماء بعثة الحج الصحفية دهس سيدة وابنتها في الزرقاء الأمانة: ترصيد 915 الف دينار غرامة ضريبة المسقفات المشمولة بالعفو العام وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى مدريد يبحث فيها تطورات الأوضاع في غزة عاصفة غبارية تضرب البادية الشرقية