إصابة جديدة لبوغبا

إصابة جديدة لبوغبا
أخبار البلد -  
سيبتعد لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا مرة جديدة لثلاثة أسابيع عن المنافسات بعد تعرضه لإصابة جديدة في العضلة المقرّبة، ما يعني غيابه عن النافذة الدولية لمنتخب بلاده، وفق ما علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر مقرب من ناديه جوفنتوس الايطالي.

وأشار جوفنتوس عبر موقعه الرسمي إلى أن بوغبا "عانى من إصابة من الدرجة الأولى في العضلة المقربة في الفخذ الأيمن".

وأفاد مصدر في النادي لـ"فرانس برس" أنه لن يعود إلا "بعد النافذة الدولية" وسيغيب "ثلاثة أسابيع".

وسجل بوغبا ظهوره الأول مع فريقه الجديد-القديم هذا الموسم في دقائق معدودة منذ بضعة أيام في الدوري ضد تورينو وروما، إلا أنه غاب عن المباراة الاخيرة الأحد ضد سمبدوريا بعد أن أصيب في التمارين الصباحية.

سيغيب بالتالي بطل العالم 2018 عن مبارتي فرنسا ضد هولندا وايرلندا في 24 و28 الشهر الحالي في مستهل تصفيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.

لم يلعب مع "الديوك" منذ آذار (مارس) 2022.

تعرض لإصابة في تموز (يوليو) الماضي وخضع لجراحة في أيلول (سبتمبر) حرمته من انطلاق الموسم ومن مونديال قطر 2022 الذي تنازلت فيه فرنسا عن لقبها بخسارتها أمام الارجنتين بركلات الترجيح.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان