تشافي يخرج عن صمته في قضية مساعدة الحكام

تشافي يخرج عن صمته في قضية مساعدة الحكام
أخبار البلد -  
حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه أتلتيك بلباو بهدف نظيف، ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا الفوز الذي حققه برشلونة بهدف البرازيلي رافينيا، عزز صدارته مع 65 نقطة، مستعيداً فارق النقاط التسع مع غريمه الثاني ريال مدريد، الذي يلتقيه، الأسبوع المقبل، في الكلاسيكو على ملعب "كامب نو".

وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، سجّل بلباو هدفاً جميلاً من انفرادية للغاني-الإسباني إيناكي وليامس، لكن العودة إلى تقنية الفيديو أكّدت وجود لمسة يد في بداية اللعبة على إيكر مونيان، ليتم إلغاؤه.

وقال المدير الفني لبرشلونة تشافي هرنانديز بعد المباراة: "الأمر تكرر معنا مجدداً، حيث أمضينا 75 دقيقة بمستوى جيد، ودائماً في سان ماميس (ملعب أتلتيك) ينتهي بك الأمر بالمعاناة".

أضاف: "حافظنا على فارق التسع نقاط مع ريال مدريد، لذلك سنخوض الكلاسيكو بثقة. حصدنا ثلاث نقاط مهمة للغاية، ونستحق الفوز".

وعن إلغاء هدف بلباو، علّق تشافي: "كانت يده واضحة للغاية، ونحن نثق في قرار الحكم، ولم يسبق لي أن شعرت بأننا فزنا بمساعدة الحكام".

 
شريط الأخبار الجيش يعلن اسقاط طائرة مسيرة على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية محملة بمواد مخدرة نصر الله يلوّح بفتح "جبهة المتوسط" و يوجه "تحذيرا نادرا" لقبرص بالفيديو.. عراك في الكنيست بين عناصر الأمن ومحتجين يطالبون برحيل نتنياهو إعلان من الخارجية بشأن الحجاج الأردنيين المفقودين والمتوفين شركات "حج" تلتف على القانون وتحول "مساعد السائق" الى حاج مقابل 1500 دينار.. من يفتح الملف ؟ انفجار جرة غاز داخل منزل في ماركا الجنوبية نصرالله مهدداً: عدد مقاتلينا تجاوز الـ 100 ألف.. واقتحام الجليل احتمال وارد الدويري يكشف سر تفوق المقاومة على الاحتلال في غزة ورفح "أخبار البلد" تشاطر الزميل نشأت الحلبي بوفاة والدته 90 ألف اتصال على هاتف الطوارئ 911 في أول ثلاث 3 أيام من عيد الأضحى المدعي العام يوقف السمسارين الذين ورطا الشباب الأردني بالهجرة غير الشرعية في السجن هكذا أدار 2000 موظف سعودي خطة المياه لحجاج بيت الرحمن.. ضخ 45 مليون م3 وإجراء أكثر من 75 ألف فحص مخبري ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائلي إلى 37 ألفا و396 الأردنيون يترقبون عطلة رسمية الشهر القادم فيديو - قصة حاج موريتاني أكمل المناسك بعد إجراء قسطرة بالقلب بعد الدكتور البرش.. استشهاد الدكتور الرنتيسي من غزة جراء التعذيب في السجون الصهيونية نجل نتنياهو: أين كان قائد سلاح الجو يوم 7 أكتوبر؟ بدء وصول الحجاج الأردنيين إلى أرض الوطن ارتفاع أسعار الذهب 40 قرشا في الأسواق المحلية القاتل الخَفي في الحر.. ما هو الإجهاد الحراري الذي تسبب بوفاة مئات الحجاج؟