جماهير أتلتيك بلباو تهين برشلونة بـ"أموال المافيا"

جماهير أتلتيك بلباو تهين برشلونة بـأموال المافيا
أخبار البلد -   أخبار البلد - قامت جماهير فريق أتلتيك بلباو، بإهانة نادي برشلونة على خلفية قضية نيغريرا، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعاد البرسا بثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه أتلتيك بيلباو بالفوز عليه بهدف دون رد، وتم إلغاء هدف تعادل قاتل لأصحاب الأرض على ملعب "سان ماميس".

وفي ظل اتهام نادي برشلونة رسمية برشاوي للحكام في القضية المعروفة إعلاميا بقضية "نيغريرا"، أظهرت جماهير بلباو غضبها.

وقام المشجعون بالهتاف ضد برشلونة، وألقوا أوراقا مالية مزيفة مكتوبا عليها كلمة "مافيا"، في إشارة لتهمة النادي الكتالوني بالرشاوي للتحكيم.

بالإضافة إلى ذلك أطلق مشجعو أتلتيك بلباو إشارات احتجاج لحظة تسجيل البرازيلي الدولي رافينيا لهدفه، وكذلك بعد إلغاء هدف التعادل الذي أحرزه إينياكي ويليامز.

وتستهدف ملاحقات النيابة العامة في برشلونة، النادي الكتالوني بصفته المعنوية بالإضافة إلى روسيل وبارتوميو وشخصين آخرين في فريق الأخير.

وتتعلق القضية بمدفوعات مزعومة دفعها برشلونة إلى نيغريرا، نائب رئيس لجنة التحكيم الفنية السابق، لتزويد النادي بنصائح ومشورة شفوية حول مواضيع متعلقة بالحكام.

وأشارت النيابة العامة إلى أن النادي الكتالوني دفع ما مجموعه أكثر من 7.3 ملايين يورو لنيغريرا بين عامي 1994 و2018.

ووفقا لبرشلونة الذي ينفي وجود أي مخالفات، تم دفع المال لنيغريرا لتقديم المشورة للنادي بشأن مسائل التحكيم. لكن القضاء الإسباني يعتقد أن هذه المبالغ قد تكون استخدمت من أجل تقديم رشوة للحكام.

 
شريط الأخبار عدم استقرار جوي مصحوب بزخات مطرية رعدية... حالة الطقس ليوم الاثنين "سيمنعونه من السفر للمالديف".. سخرية بمنصات التواصل بعد عقوبات أميركية على أبو عبيدة الكشف عن تفاصيل رد حماس بشأن الهدنة روسيا: علينا أن نضع حدًا لنتنياهو وعصابته الصفدي: استدعينا سفير إيران وأبلغته بضرورة وقف الإساءات والتشكيك بمواقف الأردن منع وزراء حكومة الاحتلال من تصريحات إعلامية أو إجراء مقابلات صحفية حول إيران الملك لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية هام من ضريبة الدخل والمبيعات بشأن الإقرارات الضريبية الملك والرئيس الإماراتي يؤكدان أهمية مواصلة تنسيق الجهود العربية بظل التطورات الإقليمية 14 ألف طن نفايات خلال عطلة العيد أردنيون يعرضون صاروخا إيرانيا للبيع على السوق المفتوح العثور على مقذوف صاروخي جديد بالكرك ترجيح بارتفاع أسعار البنزين الشهر المقبل بين 18 إلى 22 فلسا توسعة الأسواق الحرة الأردنية على جسر الملك حسين يفتح افاق للخدمات المقدمة للمسافرين مشاجرة طلابية واسعة في جامعة مؤتة الكشف عن آخر تطورات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع عمان-الزرقاء خمسة شهداء بينهم امرأة بقصف للاحتلال استهدف نازحين على شارع الرشيد غرب غزة الإناث أفضل من الذكور في الرياضيات والقراءة في الأردن الملك يتسلم دعوة من رئيس أذربيجان للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ التنمية الاجتماعية: ترخيص 4 حضانات ودخول 23 طفلا لمؤسسات الرعاية والحماية في آذار الماضي