دياز يختار بين المغرب وإسبانيا

دياز يختار بين المغرب وإسبانيا
أخبار البلد -  
يخوض لاعب ميلان إبراهيم دياز اختباراً صعباً يتعلق بتمثيل منتخب من اثنين، بين المغرب بلده الأصلي وإسبانيا التي يحمل جنسيتها.

اقترب الحسم في قضية حمل إبراهيم دياز، لاعب فريق ميلان الإيطالي، لقميص المنتخب المغربي من عدمه، إذ سيعلن مدرب المغرب وليد الركراكي الإثنين لائحة وديتي البرازيل والبيرو المقرر إجراؤهما الشهر الجاري.



وأوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن دياز يوجد ضمن خطط دي لا فوينتي، مدرب "لاروخا"، والركراكي، ربان "أسود الأطلس".

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن ساعات فقط تفصل في مصير دياز، علماً أن الركراكي سيعقد ندوة صحافية غداً الإثنين، ومدرب إسبانيا سيعلن عن لائحة إسبانيا الجمعة المقبل، استعداداً لمباراة النرويج وإسكتلندا.


وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن الركراكي حاول في الأسابيع الأخيرة إقناع إبراهيم باختيار المغرب، مبرزة أن اللاعب لم يرغب في التحدث علناً، على عكس ما فعله عبد الله الريحاني.

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن دياز يوجد ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن دياز يتألق هذا الموسم بقميص "الروسونيري”، خصوصاً في دوري أبطال أوروبا.
 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع انخفاضها ليلًا... حالة الطقس ليوم الأحد 110 مليون دينار إيرادات العقود التأمينية لمجموعة الخليج العام الماضي 57.7 مليون دينار صافي أرباح بنك الاتحاد العام الماضي أرباح "الأسواق الحرة" تنخفض وصولا إلى 7.6 مليون دينار العام الماضي إصابة جندي من جيش الاحتلال بعملية إطلاق نار جنوبي الخليل بالفيديو...السجن 4 سنوات لصاحب محل بتهمة هتك عرض زبونة قنص وإجهاز وتدمير.. القسام وسرايا القدس تعلنان تنفيذ عمليات كبيرة في غزة جنرال إسرائيلي متقاعد: فوضى عارمة بجيشنا لا يتحدث عنها الإعلام قناصة إسرائيل يستهدفون رؤوس البالغين وأرجل الأطفال جيش الاحتلال يقر بمقتل قائد سرية في لواء جفعاتي بمعارك شمالي غزة إعلام عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اتفاق الهدنة في غزة الرياطي للحكومة: العقبة وأهلها ونوّابها حيطهم مو واطي ضبط مبالغ مالية مزورة بحوزة أشخاص يستقلون مركبة في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان عملية استئصال لوزتين تودي بحياة طفلة في المفرق تنقلات وتعيينات في مديرية الأمن العام "الجنايات الكبرى" تبرئ متهما بحقن فتاة بمادة مخدرة تسببت بوفاتها في الأردن الغرايبة يقترح إلغاء الحج والعمرة لهذا العام الاحتلال يرفض وصول المواد الطبية إلى شمال غزة "صحة غزة": أكثر من مليون شخص يعانون سوء التغذية في القطاع الرياطي يخاطب "النزاهة ومكافحة الفساد" بخصوص مخالفات جامعة الحسين بن طلال