فيديو.. باسم ميسي جماهير الاتحاد تستفز رونالدو والأخير يتوعد

فيديو.. باسم ميسي جماهير الاتحاد تستفز رونالدو والأخير يتوعد
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، من الحفاظ على ابتسامته في وجه استفزازات جمهور الاتحاد في قمة المرحلة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وخلال إجراء مراسم القرعة والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة، رددت جماهير نادي الاتحاد هتافات مؤيدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كانت بصوت كبير، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية معقل الفريق الجداوي.

ورد رونالدو بالوعيد للجماهير، مشيرا بأن رده سيكون في الملعب، لكن لسوء حظه لم يتمكن من التسجيل أو صناعة أي هدف، بل وظهر بأداء فني متواضع.

ليقتنص اتحاد جدة الصدارة بفوز صعب وثمين على غريمه النصر 1-0 الخميس.


وتعتبر هذه الخسارة الأولى للنصر في الدوري السعودي منذ تعاقده مع النجم البرتغالي رونالدومطلع العام الحالي.
إلا أنهاالمباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها رونالدو في التسجيلبقميص النصر بعدما فشل في زيارة شباك الباطن خلال المباراة الماضية والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 3-1.

وعينت السعودية ميسي سفيرا للسياحة لديها، العام الماضي، وزار جدة في مايو، قبل العودة لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو.

وأثارت صفقة انتقال رونالدو الضخمة إلى النصر، العام الماضي، مقابل أكثر من 200 مليون يورو لمدة عامين ونصف العام، وفقا لوسائل إعلام، الكثير من التكهنات حول تجدد منافسته مع ميسي في الدوري السعودي، بعد أن أشارت تقارير محلية إلى اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني بطل العالم.


شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية