فيديو.. باسم ميسي جماهير الاتحاد تستفز رونالدو والأخير يتوعد

فيديو.. باسم ميسي جماهير الاتحاد تستفز رونالدو والأخير يتوعد
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

لم يتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، من الحفاظ على ابتسامته في وجه استفزازات جمهور الاتحاد في قمة المرحلة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وخلال إجراء مراسم القرعة والتقاط الصور التذكارية قبل المباراة، رددت جماهير نادي الاتحاد هتافات مؤيدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كانت بصوت كبير، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية معقل الفريق الجداوي.

ورد رونالدو بالوعيد للجماهير، مشيرا بأن رده سيكون في الملعب، لكن لسوء حظه لم يتمكن من التسجيل أو صناعة أي هدف، بل وظهر بأداء فني متواضع.

ليقتنص اتحاد جدة الصدارة بفوز صعب وثمين على غريمه النصر 1-0 الخميس.


وتعتبر هذه الخسارة الأولى للنصر في الدوري السعودي منذ تعاقده مع النجم البرتغالي رونالدومطلع العام الحالي.
إلا أنهاالمباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها رونالدو في التسجيلبقميص النصر بعدما فشل في زيارة شباك الباطن خلال المباراة الماضية والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 3-1.

وعينت السعودية ميسي سفيرا للسياحة لديها، العام الماضي، وزار جدة في مايو، قبل العودة لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو.

وأثارت صفقة انتقال رونالدو الضخمة إلى النصر، العام الماضي، مقابل أكثر من 200 مليون يورو لمدة عامين ونصف العام، وفقا لوسائل إعلام، الكثير من التكهنات حول تجدد منافسته مع ميسي في الدوري السعودي، بعد أن أشارت تقارير محلية إلى اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني بطل العالم.


شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان