ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان بالعربية مع جورجينا

ابنتا كريستيانو رونالدو تتحدثان بالعربية مع جورجينا
أخبار البلد -  
شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغز فيديو عفوياً رصد ابنتي نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال تحدثهما باللغة العربية.

وأظهر الفيديو الطفلتين ترددان مجموعة من العبارات، على غرار: "أنا أحب ماما وأخوتي وأخي"، وأيام الأسبوع: "الجمعة، السبت، الأربعاء".

وانتقلت جورجينا برفقة رونالدو وأولادهما إلى المملكة العربية السعودية، بعدما وقع على كشوف نادي "النصر".

وأعربت رودريغز في تصريحات إعلامية سابقة عن سعادتها لتواجدها في السعودية وما تلقاه وعائلتها من محبة، مؤكدة محبتها لهذا البلد الرائع.

وقالت: "سعيدة وعائلتي لوجودنا هنا في المملكة العربية السعودية، أرسل الكثير من الحب إلى الشعب السعودي. إنه أشبه بحلم نعيشه عائلتي وأنا".

يذكر أن كريستيانو رونالدو لديه 5 أولاد، اثنان من جورجينا (ألانا مارتينا وبيلا) و3 من أم أخرى (كريستيانو جونيور وإيفا وماثيو).
 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال