مطالب بإيقاف فيرنانديز بعد "واقعة" مباراة ليفربول

مطالب بإيقاف فيرنانديز بعد واقعة مباراة ليفربول
أخبار البلد -   أخبار البلد - برونو فيرنانديز يستحق الحرمان من اللعب 5 مباريات ويجب أن يجرد من شارة القيادة في مانشستر يونايتد، هذه كانت مطالب منظمة خيرية بعد تصرفاته الأخيرة في مباراة ليفربول.

تضمنت هزيمة مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0 أمام ليفربول الأحد حادثة بدا فيها فرنانديز، الذي كان يرتدي شارة القائد، وهو يقوم بإبعاد الحكم المساعد بيده في الدقيقة 81.

وقال مارتن كاسيدي، الرئيس التنفيذي لمنظمة "دعم الحكام الخيرية" البريطانية، المخصصة لدعم وتطوير الحكام، لوكالة أنباء "بي أيه": "أعتقد أنه يجب أن يحرم من اللعب خمس مباريات على الأقل".

وأضاف: "دفع حكم المباراة يعتبر فعلا جسيما ويجب التعامل معه بجدية. أعتقد أن هذه العقوبة ستكون مناسبة تماما. يجب أن تكون هناك رسالة قوية هنا مفادها أن هذا النوع من السلوك غير مقبول على أي مستوى على الإطلاق، وآمل أن يوضح اتحاد الكرة ذلك".

وأوضح كاسيدي: "فرنانديز بالنسبة لي هو نموذج لما يبدو أنه يحدث في اللعبة، هذا السلوك المتعالي للاعبين، يمكنك أن تفعل ما تريد".

وأشار كاسيدي إلى أن "منصبه كقائد للفريق يجب أن تتم مراجعته".

وظهر فيرنانديز وهو يدفع الحكم من ظهره، بشكل مستاء، للوصول إلى الكرة، وهي الحادثة التي أثارت الجدل.

ويعرف فيرنانديز بجدالاته الكثيرة مع الحكام، وتذمره المستمر حول الحالات التحكيمية خلال المباريات.

 
شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة