وفاة لاعب كرة قدم أثناء مباراة

وفاة لاعب كرة قدم أثناء مباراة
أخبار البلد -   أخبار البلد - دخل اللاعب مصطفى سيلا أرضية الملعب، الأحد، مع فريقه الذي ينافس في دوري ساحل العاج، لكنه لم يخرج إلى غرفة البدلاء، بل إلى ثلاجة الموتى بعدما سقط فوق المستطيل الأخضر.

ومصطفى سيلا مدافع في فريق "آر سي أبيدجان"، وكان يشارك في مباراة النادي ضد فريق "سول أف سي"، ضمن دوري ساحل العاج، بحسب ما أعلن فريقه على موقعه على الإنترنت.

وقال النادي إن اللاعب، الذي رحل عن (21 عاما)، سقط على أرضية ملعب روبرت شامبرو بعيدا عن الكرة.

وعلى الفور، طلب لاعبو الفريق المنافس المساعدة الطبية لنجدة اللاعب الملقى على الأرض.

 وكتب نادي "آر سي أبيدجان" على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "لقد توفي مدافعنا مصطفى سيلا هذا المساء بعد اعتلال في صحته.

وأضاف أن الإدارة بعثت بخالص تعازيها إلى أسرة اللاعب، وتابع: "فلترقد بسلام يا أسد".

 وذكر رئيس النادي في حديث لوكالة "فرانس برس" أن اللاعب توفي أثناء نقله إلى المستشفى.

 
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية