ميسي: ما حدث لمبابي بنهائي المونديال يثير الجنون

ميسي: ما حدث لمبابي بنهائي المونديال يثير الجنون
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ أشاد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي بزميله في الفريق كيليان مبابي، أثناء استعادة ذكريات التتويج مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر

وحسم "راقصو التانجو" لقب المونديال للمرة الثالثة في التاريخ، بعد الانتصار على فرنسا بركلات الترجيح، عقب التعادل (3-3)، في الوقتين الأصلي، والإضافي

وصرح ميسي في مقابلة مع قناة ناديه PSG TV: "لقد كان نهائيًا مثيرًا وممتعًا للجماهير، ومبابي قدم أيضًا أداءً مبهرًا"

وأضاف ليو: "أن تسجل 3 أهداف في المباراة النهائية، ولا تفوز بكأس العالم، فهذا أمر يثير الجنون، ومن الرائع أننا عدنا سويًا بعدها لنلعب في فريق واحد"، وتابع ضاحكًا: "لكن مبابي سبق له الفوز بكأس العالم، ويدرك جيدًا قيمة الشعور بأن تكون بطلاً للعالم"

وأشار النجم الأرجنتيني: "لا يمكن وصف ما أشعر به، لقد تحقق حلم حياتي، وذكريات هذه البطولة ستبقى معي للأبد، وتوقعنا أن تكون فرحة الجماهير مذهلة، ولكن ما رأيناه بالفعل كان أكثر جنونًا"

وانتقل نجم برشلونة الإسباني السابق للحديث عن مسيرته مع الفريق الفرنسي قائلاً: "لقد سبق أن أوضحت أنني واجهت صعوبات عديدة في موسمي الأول مع بي إس جي"، واستدرك: "لكن الأمور تغيرت تمامًا، وأخوض الموسم الثاني بدوافع وحوافز أكبر، بعد التأقلم على الأجواء في المدينة، والنادي، وأسعى لمساعدة زملائي في الفوز بأكبر عدد من الألقاب"

وعن مواجهة الإياب ضد بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، شدد ميسي: "ستكون مواجهة صعبة، ومعقدة، مثلما كانت مباراة الذهاب في باريس صعبة، ولكن الفريق الألماني حسمها بهدف نظيف بتفاصيل بسيطة"

ونوه أيضًا: "تحقيق الفوز في ملعب بايرن ميونيخ يبقى أيضًا مهمة معقدة، لكننا جاهزون، وقادرون على تحقيقه، لأن التأهل من ألمانيا، يبقى هدفنا جميعًا"

وأتم ميسي تصريحاته: "لقد تحسن مستوى الفريق في آخر 3 مباريات، فالفوز على ليل، ومارسيليا، ونانت، رفع المعنويات، ومعدلات الثقة، بعدما مر الفريق بفترة لم تكن جيدة بالمرة"
 
شريط الأخبار ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده