مدرب جوفنتوس يهاجم مويز كين

مدرب جوفنتوس يهاجم مويز كين
أخبار البلد -  
تحسّر مدرب جوفنتوس ماسيميليانو أليغري لطرد مهاجمه مويز كين بعد 40 ثانية فقط من نزوله احتياطياً أواخر المباراة التي خسرها فريقه أمام روما 0-1، في الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد، لكنه في المقابل حمّل اللاعب المسؤولية.

وفقد كين الذي نزل في الدقيقة 89 صوابه إثر كرة مشتركة مع جانلوكا مانشيني ورفس الأخير الذي سقط أرضاً ثم توجه مباشرة إلى غرف الملابس.

وقال أليغري لمنصة "دازون" للبث التدفقي: "كان بمقدوره مساعدتنا في الدقائق الأخيرة. لقد ارتكب خطأ واعتذر عنه لكنه في النهاية ارتكب خطأ ووضع الفريق في موقف صعب".

وتابع: "يتعين عليه أن يتعلم من هذه الحادثة، فعندما تشارك بديلاً يمكنك أن تصنع الفارق. على العموم، أن الخطأ كان في صالحنا لكنه قام برد فعل خاطئ. الأمر لا يتعلق بالإحباط".

ولم تكن حادثة طرد كين الأسرع في الدوري الإيطالي، لأن لاعب وسط أتالانتا السابق جوليو ميلياتشو يحمل الرقم القياسي عندما طرد خلال فوز فريقه على باليرمو بعد مرور 32 ثانية عام 2015.

ويحتل جوفنتوس المركز الثامن في الدوري ويبتعد بفارق 12 نقطة عن روما صاحب المركز الرابع وآخر المتأهلين حالياً إلى دوري الأبطال وبالتالي فقد فريق "السيدة العجوز" منطقياً أي أمل بالمشاركة في المسابقة الأوروبية الأم عبر الدوري المحلي، الا في حال فوزه بالاستئناف الذي تقدم به بعد حسم 15 نقطة من رصيده هذا الموسم بسبب اشتباه بالتلاعب في صفقات انتقالية الى صفوفه.

أما الأمل المنطقي الوحيد للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، فيمر من خلال تتويج جوفنتوس بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم حيث يلتقي فرايبورغ الألماني الخميس المقبل في ذهاب ثمن النهائي.
 
شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية