في ليلة الـ7.. فيديو لواقعة تغضب كلوب لم ترصدها الكاميرات

في ليلة الـ7.. فيديو لواقعة تغضب كلوب لم ترصدها الكاميرات
أخبار البلد -   أخبار البلد - انتشرت على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، لقطة جسدت غضب المدرب الألماني يورغن كلوب، بالرغم من تحقيق فريقه ليفربول لانتصار بسباعية نظيفة.

وكان ليفربول قد حقق انتصارا ساحقا على غريمه مانشستر يونايتد، بنتيجة 7-0، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي لقطة "غريبة"، رصدتها كاميرات المشجعين خلال اللقاء، اقتحم مشجع لليفربول أرضية الملعب، خلال احتفال اللاعبين بالهدف السابع الذي سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وخلال تجمع اللاعبين للاحتفال معا، ركض مشجع لليفربول أفلت من رجال الأمن، وتوجه نحو اللاعبين، ليتزحلق نحو مدافع ليفربول آندي روبرتسون ويسقطه أرضا.

بعد إسقاطه روبرستون، تمكن رجال الأمن من الإمساك بالمشجع وجره إلى الخارج.

وخلال خروج المشجع "المشاغب"، توجه المدرب يورغن كلوب، الذي بدا غاضبا، للمشجع وبدأ بالصراخ عليه.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن كلوب كان يوبخه بسبب نزوله الخطير الذي كان من الممكن أن يصيب روبرتسون أو لاعب آخر لليفربول.

ولم تكتف جماهير ليفربول بتوبيخ كلوب، بل انهالت بالشتائم والانتقادات للمشجع "المتهور"، على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
شريط الأخبار جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله