حملة دفاع عن أشرف حكيمي ضدّ متهمته.. “تركض أسرع منه”

حملة دفاع عن أشرف حكيمي ضدّ متهمته.. “تركض أسرع منه”
أخبار البلد -  
تكثر التعلقات على أخبار اللاعب المغربي الشهير ومدافع باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، منذ الإعلان عن توجيه الادعاء الفرنسي تهمة الاغتصاب بحقه.

فقد شنّ محبو نجم كرة القدم حملة للدفاع عنه ضد تلك الصبية المجهولة التي ادعت أنه اغتصبها، طارحين كماً لا يحصى من الأسئلة، لاسيما بعد أن أعلنت محاميته أمس أن الشابة البالغة من العمر 24 عاما رفضت مواجهته.



ما دفع أنصار حكيمي إلى التأكيد أن القضية مجرد ابتزاز، مرددين ما قالته أمس محاميته فاني كولين.



فيما شكك آخرون بكلام الشابة التي ذكرت في التحقيقات معها أنها قصدت بيته ليل 26 فبراير الماضي، لكنه بدأ بتقبيلها والتحرش بها، فحاولت الفرار منه، وركضت راحلة.

ليعلق أحدهم على تويتر ساخراً: "يبدو أنها أسرع من لاعب كرة القدم حكيمي!”.

وكانت الشابة زعمت أنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير الماضي.


لتتوجه في اليوم التالي (الأحد 26 فبراير) إلى مركز للشرطة في فال دو مارن، لكنها أكدت حينها أنها لا تريد تقديم شكوى.

كما أوضحت أنها التقت اللاعب الشهير في يناير على شبكة التواصل إنستغرام، وذهبت إلى منزله ليلا في سيارة أجرة طلبها لها على نفقته.

وشرحت كيف راح حكيمي يقبلها عنوة ويلمسها دون موافقتها، قبل أن يغتصبها، بحسب ما نقل مصدر في الشرطة.

ثم ادعت أنها تمكنت من تحرير نفسها منه، وغادرت مسرعة بفضل صديق جاء لاصطحابها من أمام منزل لاعب كرة القدم.
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"