كريستيانو رونالدو يرسل طائرة محملة بالمساعدات لضحايا زلزال

كريستيانو رونالدو يرسل طائرة محملة بالمساعدات لضحايا زلزال
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ كشفت صحيفة "ديلى ميل” الإنجليزية، عن قيام النجم البرتغالي رونالدو، بإرسال طائرة محملة بالمساعدات إلى المناطق التي دمرها زلزال 6 فبراير في كل من تركيا وسوريا.

وأضافت الصحيفة، أن نجم مانشستر يونايتد السابق والنصر السعودي حاليا، تأثر بشدة بالمشاهد المأساوية التي خلفت أكثر من 50000 قتيل في كل من سوريا وتركيا، الأمر الذى دفعه لإرسال حزمة من المساعدات من خيام والطعام والوسائد والبطانيات والأسرة وأغذية الأطفال والإمدادات الطبية للمساعدة في الجهود الإنسانية.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن هناك أمل بأن لفتة رونالدو ستشجع الشخصيات الرياضية الأخرى على أن تحذو حذوها في الأيام والأسابيع المقبلة.

وكان رونالدو قد استقبل قبل أيام أحد الأطفال السوريين الناجين من كارثة الزلزال، وكان هذا الطفل قد صرح في مقطع فيديو بثه الإعلامي الإماراتي منذر المزكي بأنه يحلم بمقابلة النجم البرتغالي، وهو الأمر الذي تحقق للطفل بمساعدة من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه.
 
شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات