هل تذكرون الطفلة التي تعرضت للتنمر بسبب رونالدو؟.. ظهرت مشجعةً له في مباراة النصر (فيديو)

هل تذكرون الطفلة التي تعرضت للتنمر بسبب رونالدو؟.. ظهرت مشجعةً له في مباراة النصر (فيديو)
أخبار البلد -  

ظهرت الطفلة المغربية التي تعرضت للتنمر خلال منافسات كأس العالم 2022، في المدرجات وهي تتابع إحدى مباريات النصر السعودي.

الطفلة المغربية التي تعرضت للتنمر تشجع رونالدو

وذاع صيت هذه الطفلة بعد فوز المغرب على البرتغال في الدور ربع النهائي من مونديال قطر، بعدما سخرت من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وخلال مقطع فيديو، قالت الطفلة: "البرتغال.. طريق المطار من هنا"، وهي إحدى الجمل التي انتشرت بكثرة خلال المباريات.

وفيما يتعلق "بالدون" قالت: "أين كريستيانو رونالدو؟ إنه الآن يبكي في سيارته.. رونالدو المسكين"، وسط ضحكات من حولها، وهو المقطع الذي تعرّضت بسببه لهجوم حاد وتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، من مشجعي "الدون".

وبعد أشهر من ذلك المقطع، سافرت الطفلة المغربية، التي تعيش مع أسرتها في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى السعودية من أجل مشاهدة رونالدو عن قرب.

وظهرت الطفلة في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للدوري السعودي عبر "تويتر"، وهي تتفاعل مع المباراة، كما هتفت باسم رونالدو.

رونالدو يحقق حلم الطفل السوري اليتيم

من ناحية أخرى، تحقق حلم الطفل السوري اليتيم ربيع شاهين، الذي وصل قبل أيام إلى المملكة العربية السعودية، من أجل مقابلة كريستيانو رونالدو.

ونشر تركي آل الشيخ، مسؤول الهيئة العامة للترفيه في السعودية، مقطع فيديو قصيراً للقاء الطفل ربيع مع أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وبدأ مقطع فيديو بالطفل شاهين وهو مبتسم، ثم ذهب مع أحد الأشخاص وطفل آخر، للقاء "الدون".

وقال الطفل السوري: "كان حلمي أن أرى رونالدو، واليوم تحقق".

وأضاف: "أنا أحب كريستيانو رونالدو لأنه لاعب جيد، ونفسي أصير لاعباً مثله، وأن أتدرب في نادي النصر السعودي".

واتجه ربيع مسرعاً نحو "صاروخ ماديرا" الذي احتضنه، ليقول الطفل: "أنا أحبك كريستيانو"، ثم قلّد الاحتفال الشهير لكريستيانو Siiiii.

وحظي مقطع الفيديو هذا برواج كبير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث اقترب عدد مشاهديه من حاجز 6.5 مليون مشاهدة.

وكان الطفل السوري قد عبّر يوم 17 فبراير/شباط 2023، في مقطع فيديو مؤثر، عن حلمه في مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعندما سأله مصور الفيديو من ستصطحب معك، أجاب بكل عفوية وبراءة: "أمي وأبي، بس أبي ميت".

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة